الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

بالصور| أولياء أمور التجريبية ينقلون تظاهراتهم أمام محافظة الجيزة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

توجه العشرات من أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية بالجيزة، إلى ديون عام المحافظة للضغط على محافظ الجيزة، اللواء كمال الدالي بإصدار قرار رسمي لحل مشاكلهم، منتظرين خروج المسؤولين من المحافظة للحديث معهم.

 

وقطع عدد من أولياء أمور الطلاب الطريق مرة ثانية، أمام ديوان عام محافظة الجيزة بشارع الهرم، وحاول أفراد تأمين مبني المحافظة إقناع الأهالي بفتح الطريق.

 

ونجح أفراد الأمن المكلفين بتأمين المبني في تسيير الطريق أمام السيارات بعدما شهد الشارع حالة من الزحام والتكدس نتيجة تجمهر الأهالي بوسط الطريق.

 

وعبر أحد أولياء أمور الطلاب عن غضبه بسبب تجاهل مطالبهم، مشيرين إلى أن أغلب المفاوضات السابقة مع المسؤولين لم تأتي بأي جديد، وما هي إلا مسكنات لتهدئة الأهالي.

 

 

من جانبه، قالت إحدى والدة الطلاب أن مديرية التعليم حتى لم تفتح المرحلة الرابعة الجديدة للتنسيق لقبول الأطفال بسن 5 سنوات و9 أشهر حتى الآن، لافتة بأن أطفالهم تجاوزا السن القانوني للالتحاق بالتعليم وهو الـ5 سنوات.

 

فيما، أشار والد آخر لأحد الطلاب أن أولادهم بتلك المنظومة الفاشلة لن يكون لهم فرصة العام الحالي للالتحاق بالدراسة.

 

وتظاهر العشرات من أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية بالجيزة، صباح اليوم الاثنين، أمام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، اعتراضا على سن القبول، وعدم قبول التحويل من مدرسة لأخرى وفتح المرحلة الرابعة للتنسيق.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا