الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

عبدالفضيل : جاهز للمشاركة مع الإسماعيلي

أكد شريف عبدالفضيل لاعب الإسماعيلى أنه أصبح جاهز تماماً للمشاركة فى المباريات الرسمية لفريقه بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى لقاء الأهلى ضمن منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدورى العام.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أنه يطالب الجماهير بالصبر على الفريق لأنه شهد مرحلة إحلال وتجديد داخل صفوفه خاصة فى ظل سعى الإدارة الجديدة لعودة الإسماعيلى إلى مكانه ومكانته الطبيعية منافساً على كافة البطولات.

وأضاف أنه يبذل أقصى جهده للإنتظام إلى صفوف الدراويش خاصة بعد الدفعة المعنوية ومساندة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى له بإعتباره أحد الخبرات بالفريق وأن ما تناقلته وسائل الإعلام عن وجود أزمة قبل نهاية لقاء الأهلى عار تماماً من الصحة خاصة أنه حصل على أذن من محسن عبدالمسيح مدير الكرة بعد تعرضه للإصابة.

وأشار إلى أن الفريق يضم مجموعة من الشباب ينتظرهم مستقبل واعد فى عالم الساحرة المستديرة على عكس الجيل الذى كان يلعب معه قبل رحيله للأهلى وأن أنتقاله للقلعة الحمراء منذ عدة سنوات لرغبة إدارة النادى فى ذات التوقيت بتحقيق إستفادة مادية مثلما حدث فى بيع مروان محسن قبل الموسم الجارى.

ووعد مدافع الإسماعيلى بإستعادة مستواه الحقيقى فى الفترة القادمة لمساعدة زملائه الكبار على قيادة الدراويش صاحب الفضل عليه بعد الله عز وجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا