الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

سيدة تقيم دعوى خُلّع ضد زوجها الضابط: «مسلوب الإرادة.. ولا ينفق علينا»

أقامت سيدة أمام مكتب تسوية منازعات القاهرة الجديدة، الإثنين، دعوى تطالب فيها بالخلع من زوجها، الذي يعمل ضابطًا، لامتناعه عن الإنفاق عليها وعلى أبنائهما.

التقت الإخصائية الاجتماعية والنفسية بالسيدة، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، وقالت إنها «تزوجت منذ 15 عاما من هذا الشخص، وكان زواجهما تقليدى عن طريق أحد الأقارب، وبعد شهور من الزواج فوجئت بتدخل أهله في حياتهما الشخصية، ومن هنا بدأت تتسلل المشاكل بمسكن الزوجية، وسمعت نصيحة والدتى بالتغاضى عن تصرفاته حتى أعيش حياة كريمة».

وأضافت: «مرّت الشهور، وزادت المشاكل، وتركت مسكن الزوجية، إلا أننى علمت بأننى حامل، وتدخل الأقارب، وتمت مصالحتنا، فلم يستجيب، وظل مسلوب الإرادة بتنفيذ أوامر والدته، التي تسببت في زيادة المشاكل الزوجية، وأنجبت منه طفلين، والآن يرفض الإنفاق عليهما أوعليّ».

واستطردت حديثها قائلة: «تخيلت بأنه سينشغل بطفليه، ويحافظ علينا، إلا أنه كان يهتم بعائلته أكثر مننا، وازدادت معاملته سوءاً بالاعتداء عليّ بالسب والضرب، وإهانتى بطريقة مستمرة أمام الأولاد، وحاولت السيطرة على الموقف بالابتعاد عن أي شيء يعكر صفو الحياة الزوجية من أجل أولادي، فوجدته يستقبل الطريقة الجديدة بترك مسكن الزوجية والامتناع عن الإنفاق عليّ أو على الأولاد، وطلبت من أهله التدخل، فكانوا يحرضوه على معاملتي بطريقة سيئة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا