الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

محافظ شمال سيناء لـ«المصري اليوم»: افتتاح مشروعات تنموية في ذكري انتصارات أكتوبر

أعلن اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، عن افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمختلف القطاعات خلال احتفال محافظة شمال سيناء بالذكرى الثالثة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر وعبور قواتنا المسلحة لقناة السويس.

وأكد المحافظ، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه في قطاع الشباب والرياضة سيتم افتتاح عدد 3 ملاعب خماسية نجيل صناعي بمدينة العريش، بينما في قطاع الإسكان والمرافق سيتم افتتاح عدد 35 منزل بدوي بقريتي الحمة وإقرية بمركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء .

أشار المحافظ إلى افتتاح مركز العلاج الطبيعي بمقر جمعية التأهيل الإجتماعي بمدينة العريش، وذلك في قطاع التضامن الاجتماعي، بينما في قطاع التربية والتعليم سيتم افتتاح توسعات مدرسة آل ذكرى للتعليم الأساسي بالعريش، وافتتاح مدرسة الدراويش الابتدائية بمركز بئر العبد.

تابع المحافظ أنه في قطاع الصحة سيتم افتتاح الوحدة الصحية بقرية الريد، والنقطة الطبية بقرية الريسان بمركز الحسنة، بينما في قطاع الثقافة سيتم افتتاح قصر ثقافة نخل بوسط سيناء، إلى جانب افتتاح الوحدة المحلية لقرية العقايلة الجديدة، وافتتاح السوق التجاري الجديد بمدينة بئر العبدوافتتاح تطوير شارع الخزان وحديقة المساعيد بمدينة العريش.

وذكر المحافظ أنه يجري الانتهاء من عدد من المشروعات التنموية الأخرى والتي سيتم افتتاحها قبل نهاية العام الجاري ومنها محطتي تحلية مياه غرب مدينة العريش بطاقة إنتاجية 10 الآف متر2/ يوم، وثلاث مستشفيات مركزية بمدن رفح وبئر العبدونخل، بالإضافة إلى افتتاح المجزر الآلي بالعريش.

من ناحية أخرى يقوم اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ترافقه القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية، صباح الأربعاء المقبل، بوضع أكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش بهذه المناسبة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا