الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

محام يتقدم ببلاغ ضد رئيس شركة مياه البحيرة

ارسال بياناتك

تقدم المحامي جمال خطاب، رئيس لجنة الحريات بنقابة المحامين، اليوم الإثنين، ببلاغ ضد خالد حسين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، ورئيس الفرع بالمحمودية، بسبب قطع المياه عن قرية فيشا منذ 3 أيام.

قال خطاب، في بلاغه أمام المستشار عبد العزيز عليوة، المحامي العام لنيابات شمال البحيرة، الذي حمل رقم 983 عرائض كلي دمنهور، أن المشكو في حقهم سالفي الذكري قطعوا المياه عن قرية فيشا، التابعة لمركز المحمودية، بسبب البلاغات السابقة المقدمة ضدهم بتلوث مياه الشرب بقرى المركز.

شاهد أيضا

وأضاف أنه تقدم في الفترة السابقة بعدة بلاغات منها البلاغ رقم 333 لسنة 2016 إداري المحمودية، والمحضر رقم 13955 لسنة 2014، مشيرًا إلى أن تحقيقات النيابة العامة أكدت أن التحاليل الواردة من معامل وزارة الصحة أن مياه الشرب ملوثة بجميع القرى، وهذا ما كشفته الرقابة الإدارية بجولة مفاجئة على قرى المحمودية أيضًا خلال الشهر الماضي، مما دفع المسئولين بشركة مياه الشرب بقطع المياه عن قرية فيشا بالأخص، بسبب الشكاوى المقدمة ضدهم.

وطالب المحامي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل في إنهاء معاناة أهالي البحيرة من شركة مياه الشرب التي تعمل ضد صالح المواطنين وعدم حل المشكلات رغم التقدم بشكاوى ضد مسئولي الشركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا