الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

سيدة في دعوى خلع: «جوزي باع بنته بالفلوس لنيجيري بالمصيف»

ارسال بياناتك

"جوزي بيحب الفلوس أكتر من أي حاجة في الدنيا، أكتر من ولاده ومراته، باع بنته الكبيرة وأجبرها تتجوز من واحد نيجيري عنده ٥٥ سنة عشان غني وهيدفعله فلوس".. كلمات استندت إليها "م.ن"، ٤٠ عاما، في دعوى خلع أقامتها أمام محكمة الجيزة لشؤون الأسرة.

وأضافت الزوجة "تزوجت من أحد جيراني منذ 20 عاما، ورزقني الله بـ٣ بنات، راعيت الله في تربيتهن، وأنفقت كل ما أملك من أجل تعليمهن، بينما كان زوجي يرى في خلفته للإناث ابتلاء من الله، جوزي من زمان وهو شايف بناته حلوين، وعاوز يجوزهم في الخليج، أخبرت أهلي بما ينتوي زوجي فعله، فهددوه بطلاقي منه إذا أتم فعلته".

شاهد أيضا

وتابعت "مرت أسابيع وأخبرني زوجي أنه حجز رحلة ٧ أيام إلى محافظة الإسكندرية، ولم نكن نعرف أنها خدعة لإتمام زواج ابنته بعيدا عن أهلي، وأنه أتم فعلته بالاتفاق مع أحد سماسرة تلك الزيجات المعروفات في بلدتنا، وفي نفس يوم وصولنا اصطحب ابنتي وشقيقتها الصغرى إلى أحد المولات التجارية بحجة شراء ملابس جديدة لهن، وأجبرها على عقد قرانها من رجل خمسيني نيجيري الجنسية، وكانت صدمتي الكبرى حينما علمت بهذا الأمر، فقدت الوعي، ولم أشعر بنفسي إلا على سرير المرض".

وبكلمات ممزوجة بالحسرة أكدت الزوجة "بنتي طلقت بعد شهرين من جوازها، وأنا خلاص مش هاقدر أعيش مع واحد باع لحمه بالفلوس، لذلك قررت اللجوء لإقامة دعوى خلع".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا