الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

فيديو| أمين شرطة يعتدي على مواطن بسلاحه الميري: «اللي يقرب هضربه بالنار»

ارسال بياناتك

لم يمر سوى أشهر معدودة على حادث قتل أمين شرطة "الرحاب"، بائع شاي، لرفضه دفع قيمة مشروباته، حتى استيقظ سكان المدينة، على حادث جديد بطله أمين شرطة آخر، بعدما تحرش بسيدة وحين تدخل أحد المارة لمنعه، أطلق الأمين الرصاص من سلاحه الميري ليصيبه في "مؤخرته".

تفاصيل الحادثة تعود إلى، عصر يوم الجمعة الماضية، بعد أن قرر الزوجين استغلال يوم الإجازة بالخروج للمتنزهات في منطقة "القطامية" فذهبا إلى حديقة بجوار محطة الأتوبيس، وبينما يشتري الزوج مشروبات غازية من أحد الأكشاك تاركًا زوجته على بعد أمتار قليلة منه، إذا بأمين الشرطة "سامح ر" يحاول التحرش بها فصرخت مستغيثة بزوجها الذي عاد سريعًا، في محاولة لإنقاذ زوجته، لكن أمين الشرطة أخرج مسدسه وأجبر الزوج على الاستلقاء على "بطنه".

وتجمع عدد من المارة لفض الاشتباك، فأطلق أمين الشرطة "النار" على إسلام صابر عبد الله، فسكنت الطلقة "مؤخرته" لتخرج من أسفل "السرة" مسببة قطع في الحالب الأيمن، وتم حجزه بالعناية المركزة.

شاهد أيضا

قال عطا الله عثمان، محامي المجني عليه، لـ"التحرير" إنه تم القبض على أمين الشرطة وأمر قاضي المعارضات بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته واستأنفت النيابة على القرار، التي تحرر محضر بتفاصيلها برقم 3786 لسنة 2016 جنح القطامية ثالث القاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن أمين الشرطة تحرش بالسيدة "إحسان أ" ولمس جسدها بصدره وعندما اعترضت على ما فعله سبها بألفاظ خارجة.

وأضاف عثمان أن السيدة أدلت بأقوالها أمام النيابة العامة، وأكدت أن المجني عليه حاول فض الاشتباك بين أمين الشرطة وزوجها إلا أنه أطلق النار عليه وأصابه بمسده "الميري".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا