الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

بالصور "اليماني": لن أسمح بفتح سنتر للدروس الخصوصية في بئر العبد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد عدلي اليماني، رئيس مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، الاثنين، على عدم السماح بفتح أي سنتر للدروس الخصوصية بأي حي بالمدنية أو قرى المركز تحت طائلة المسئولية، لكونها أصبحت مجرمة بحكم القانون.

|
وأشار اليماني خلال الاجتماع الخاص بتطبيق منظومة مجموعات التقوية بالمدارس، الذي عقد بمدرج مدرسة بئر العبد الصناعية بحضور مدير إدارة بئر العبد التعليمية منصور البلوني وعدد من المعلمين وأولياء الأمور بأنه لن يسمح بفتح أي سنتر للدروس بالمنطقة.

وأضاف رئيس مدينة بئر العبد : ستبدأ منظومة مجموعات التقوية بجميع مدارس مدينة ومركز بئر العبد غدا الثلاثاء، وأهيبي بكافة المعلمين بالالتزام وعدم مخالفة القانون والالتفاف عليه وفتح "غرز" للدروس الخصوصية ولن نرحم من يقوم بذلك وسنحاسبه حسابا عسيرا.

وبدوره أكد منصور البلوني مدير الإدارة التعليمية ببئر العبد أن الإدارة والأجهزة التنفيذية ماضية بكل جديه في القضاء على الدروس الخصوصية وفى سبيل ذلك أوجدت مجموعات التقوية كبديل حتى لا يضار المدرس أو الطالب .

وأوضح مدير إدارة بئر العبد التعليمية ان الدروس الخصوصية مجرمة بحكم القانون ومن يخالف القانون سيعرض نفسه للمساءلة القانونية .

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بين الإدارة ورئيس مجلي المدينة والحاكم العسكري ومجموعة من المعلمين على بدء مجموعات التقوية داخل المدارس بموجب 20 جنيها للمرحلة الابتدائية و30 جنيها للمرحلة الإعدادية و50 جنيها للمرحلة الثانوية.

 

 

 


اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر


 

اقرأ أيضًا:
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا