الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

شاهد.. حفل تكريم وكيل تعليم جنوب سيناء السابق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نظمت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، مساء اليوم، حفلا لتكريم السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، لانتقاله للعمل بالقاهرة، داخل قاعة الاتصال عن بعد بمقر ديوان المديرية بالعاصمة طور سيناء، حيث من المقرر أن يخلي طرفه من المديرية غدا الثلاثاء.
وشهد الحفل محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم الحالي، وفؤاد عبد العظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وقيادات مديرية الأوقاف يتقدمهم الشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ جمال حبيب مدير عام المنطقة الأزهرية، ومحمود شامة مدير عام الخدمة المدنية بالتنظيم والإدارة، وعصام الدين رجب نقيب المعلمين وياسر عرفات عضو مجلس إدارة صندوق الزمالة بالنقابة العامة وأعضاء النقابة وعدد من مديري الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات النوعية، وموجهين العموم والأوائل وقيادات وموظفي مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.
واستهل الحفل ماجد يونس مدير الشؤون التنفيذية بالمديرية أثنى في كلمته على مجهودات سويلم في التعليم خلال عامين هي فترة تواجده بالمحافظة أنجز فيها من الأعمال ما عجز غيره على إنجازها في سنوات، تلاها كلمة محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، والتي طالب فيها بقراءة الفاتحة على فقيد الشباب الشهيد أحمد عمر أحد عاملين المديرية، والذي لقي مصرعه هو ونجله الصغير الشهر الماضي، في حادث أليم.
واستطرد حديثه بعد ذلك مشيدًا بالقيادة الحكيمة لسويلم، وطريقة حله للمشكلات، وعلاقاته الطيبة على كافة المستويات، وكيف كان حائط الصد والدفاع الأول عن المعلم الصغير والأستاذ الكبير.
من جانبه، عبر وكيل الوزارة المحتفى به عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع.
وقال إنه حرص خلال فترة توليه العمل وكيلا للوزارة على ترسيخ معاني العدل والصدق بين جميع العاملين في الحقل التعليمي، مشيرًا إلى أنه سعيد جدًا بما قدمه وحققه من إنجازات خلال فترة عمله في الحقل التعليمي، وأن كل ما تم تحقيقه هو إنجاز لجميع العاملين ولا ينسب لشخصه فقط.
وطالب الجميع بدعم ومساندة عقل وكيل الوزارة الحالي، لأن التربية والتعليم أعبائها كثيرة ولا يستطيع فرد بمفرده مهما كانت طاقته تحملها لوحده.
وفي الختام قدم عقل درع تذكاري للمحتفى به، كما تناوب البعض بتقديم الهدايا التذكارية.

شاهد.. حفل تكريم وكيل تعليم جنوب سيناء السابق
شاهد.. حفل تكريم وكيل تعليم جنوب سيناء السابق
شاهد.. حفل تكريم وكيل تعليم جنوب سيناء السابق
1824%247cview
1689%247cview

شارك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا