الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

بطل مصر في رمي المطرقة يكشف أسباب فشله في «أولمبياد ريو»

أعرب حسن عبدالجواد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب ألعاب القوى وبطل منتخب مصر لرمي المطرقة، عن حزنه لعدم تحقيق ميدالية في أولمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة.

وقال «عبدالجواد»، في حواره مع كريم خطاب عبر برنامج «في الاستاد»، يوم الإثنين، على إذاعة «نجوم إف إم»: «كانت هذه الدورة الأولى لي ولم أقدم أفضل ما لدي، وأنا بالتحديد كان عندي مشكلة، وكان هناك أزمة كبيرة بين اتحاد ألعاب القوى واللجنة الأولمبية، والنتيجة النهائية إننا طلعنا غير مركزين وقدمت أسوأ أداء لي في الأولمبياد، العامل النفسي مهم جدا بالطبع وهذا أهم من الفلوس، والمهم أنك حققت حلما كبيرا وشرف بالوصول للأولمبياد بالطبع وهي خبرة كبيرة، لكن العامل النفسي أثر علينا بشكل كبير، في النهاية وصلنا لنتيجة سيئة».

وأضاف: «مفيش حد بيروح الأولمبياد وعايز يقدم أسوا ما لديه، ولعبتنا تعتمد على الأرقام، وكان علي ضغط آخر أني شعرت أني لوحدي، فأنا دائما كنت أتدرب مع صديقي وبطل رمي الرمح إيهاب عبدالرحمن ولكن مشكلته الأخيرة مع المنشطات جعلته لا يذهب للأولمبياد، وما لا يعلمه الجميع أنني أتدرب منذ سنتين لوحدي وتأهلت للأولمبياد أيضا بمجهودي، ومن كان يدعمني فقط ويساعدني هو إيهاب، والموضوع كان صعبا جدا من الناحية النفسية في البرازيل».

وأكد: «لو فضلنا في الوضع الحالي والصراعات بين ألعاب القوى والأولمبية الموضوع سيكون صعبا ومحبطا لنا.. وأمامي بطولة أولمبية أخيرة قبل الاعتزال».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا