الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

رئيس «الشؤون العربية» بالبرلمان: أقترح إعطاء الحكومة مهلة لمدة «شهر»

قال النائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن جلسة اليوم داخل البرلمان والتي حضرها المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، كانت عاصفة، وأعطت رسالة إلى الشعب بأن النواب يشعرون بكل همومه مثل ارتفاع الأسعار وأزمة الدولار.

وأضاف "الجمال" هاتفيًا لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الاثنين: "بعض النواب كانوا يريدون سحب الثقة من الحكومة، ولكن أرى أن الوقت غير مناسب لاتخاذ قرارت عنيفة ضد الحكومة؛ لأنها قد تؤثر سلبًا على الدولة، لا سيما ونحن نضع مسألة الحفاظ على الوطن وسلامته واستقراره أولى أولوياتنا".

وأوضح أنه اقترح إعطاء مهلة للحكومة لمدة شهر واحد، بحيث تظل المجموعة الاقتصادية في حالة انعقاد دائم وأن يُوافى المجلس أسبوعيًا بما يتم إنجازه من حل لمشكلات المواطنين، مؤكدًا أن الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان أيد اقتراحه بشدة.

وتابع: "نحن نتحمل أمانة وطن في مرحلة يتآمر ويزايد عليها الكثيرون، ولكني أطمئن الجميع أن المخربين لن ينالوا من مصر بفضل وعي الشعب ونوابه".

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى كلمة أمام مجلس النواب، اليوم الاثنين، وسط حالة من الغضب بين نواب البرلمان المسيطرة علي تعليقاتهم حول أداء الحكومة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا