الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

نجاة مدرعة من تفجير وإصابة 7 أشخاص بينهم طفلة في شمال سيناء

ارسال بياناتك

وقع انفجار هائل غرب مدينة العريش، قرب حي المساعيد، تبعه إطلاق رصاص من جميع الارتكازات الأمنية، حيث أكد مصدر أمنس أن مسلحين فجروا عبوة ناسفة في طريق مدرعة تابعة لقوات الشرطة، لكنها انفجرت بعد مرورها بلحظات، ولم يسفر الحادث عن إصابات.

من جهتهم، قال شهود عيان إن أصوات طلقات الرصاص والانفجارات لم تنقطع خلال ساعات النهار في محافظة شمال سيناء، مضيفين أن قوات الأمن كثفت من انتشارها في شوارع العريش، بعد يوم واحد من حادث انفجار سيارة مفخخة كانت تستهدف قولًا أمنيًا على ساحل العريش.

وأكدوا أن قوات الأمن طوقت منطقة آل ياسر، التي وقع بها الحادث، وأغلقت مداخل بعض الشوارع الجانبية، وشنت حملة تفتيش مكبرة على المنازل، مشيرين إلى الدفع بكمائن متحركة على الطريق الساحلي، والتي بدورها فتشت السيارات المارة بالمنطقة، بالتزامن مع الحملة الأمنية.

شاهد أيضا

وأفاد مصدر طبي، أن مستشفى العريش العام استقبل خلال الساعات الماضية 7 حالات من المدنيين إثر إصابتهم في حوادث إطلاق رصاص، في العريش ورفح، مشيرا إلى أنه في مدينة العريش أصيب خمسة أشخاص فى حوادث إطلاق رصاص من بينهم طالب في مدرسة المعمارية بجوار مطار العريش وهو الطالب "محمد عبدالله"، وكذلك أصيب سائق الحافلة التى كان يستقلها الطالب وهو "عمر جمال".

وأضاف، أن ثلاثة مصابين نقلوا إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف من غرب مدينة العريش مصابين بطلقات ناريه وهو "محمد جلال"، و"فادى محمد"، و"فهد سليمان".

وتابع: أنه في مدينة رفح انفجرت عبوة ناسفة ما أسفر عن إصابة سيدة وطفلتها الصغيرة التي تبلغ من العمر عامين، وهي "مريم محمد" وطفلتها "حورية محمد"، لافتًا ان حالتهم خطرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا