الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

بسبب ريهام سعيد.. شاب يحاول إشعال النار في نفسه بالدقهلية

ارسال بياناتك

حاول شاب من قرية بطرة التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، الانتحار بإشعال النيران في نفسه، أعلى كوبري طلخا بين مدينتي "المنصورة - طلخا"، حيث تمكنت قوات الأمن من إقناعه بالعدول عن الانتحار.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفي النمر، إخطارا يفيد بتمكن قوات الأمن بمركز شرطة طلخا من إلقاء القبض على "محمد السيد حامد السيد"، 31 سنة، بعد إقناعه بالعدول عن الانتحار من أعلى كوبري طلخا، وتبين أنه هارب من الخدمة العسكرية - أمن مركزي - وله إخطار هروب تحت رقم 1/3 لسنة 2014 قوات أمن طلخا.

ريهام سعيد

شاهد أيضا

وأكد مصدر أمني لـ"التحرير" أنه بالتحقيق الأولي مع الشاب وبسؤاله عن سبب محاولة الانتحار، أكد أنه ذهب لاستخراج البطاقة الشخصية لإتمام زواجه، إذ طلب منه المأذون أن تكون البطاقة سارية وليست منتهية، فذهب لاستخراج بطاقة جديدة، ولكن الموظف في السجل المدني طلب منه "شهادة إنهاء الخدمة العكسرية" لكي يتم استخراجها.

وتابع المصدر :"أكد الشاب أن بعض أهالي القرية نصحوه بالذهاب إلى كوبري طلخا ومعه زجاجة بنزين والصعود إلى أعلى الكوبري ويقنع المواطنين بأنه يحاول الانتحار، وستقوم الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير والإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساء بالتصوير معه، كما يقومون بالتصوير مع أي شخص يحاول الانتحار".


وأضاف :"بعد ذلك يطلب الشاب من الإعلام التدخل له ومحاولة مطالبة وزير الداخلية بإنهاء خدمته العسكرية دون حبس، خصوصا بعد أن شنت وحدة تنفيذ الأحكام حملة مكبرة وتم ضبط 13 هاربا من الخدمة العسكرية خلال الأيام الماضية"، مؤكداً أنه سيتم تحرير محضر جنحة محاولة انتحار وعرضه على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا