الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الشعب الجديد

حبس ضاط وأمينى شرطة بتهمة هروب سجينة من قسم شرطة إمبابة


 قررت نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهر حسن، حبس ضابط واثنين من أمناء شرطة بقسم إمبابة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتسبب في هروب مسجونه محكومة عليها بالسجن 15 سنة، من حجز قسم شرطة إمبابة بعد مغافلة الحرس أثناء الزيارة .

وكشفت التحقيقات التي أجراها فريق النيابة المكون من محمد نبيل ، محمد عادل ، إسلام عبد العزيز ، أن الأجهزة الأمنية اكتشفت منذ عدة أيام هروب متهمة  تدعى "نعمة" صادر ضدها حكم بالسجن 15 سنة فى جناية اتجار بالمخدرات، حيث استطاعت المتهمة الهروب من قسم إمبابة اثناء انشغال قوات التأمين المسئولة عن تنظم الزيارة للمتهمين.

وأشارت التحقيقات، إلى أن  فريق النيابة العامة انتقل لإجراء معاينة لقسم الشرطة، وتفتيش الحجوزات ، كما استمعوا لأقوال عدد من أفراد الشرطة و  1200 فرد من المساجين المحتجزين على ذمة قضايا أخرى  لمعرفة عما إذا كان هناك أحد من المتواجدين سهل هروب المتهمة.

وطالبت النيابة العامة خلال التحقيقات، بتحريات الأمن الوطني والتي جاءت لتثبت أن كلا من الملازم  " ج . م . ج " ضابط التحقيقات المتواجد خلال فترة حدوث الواقعة ، وكلا من أمناء الشرطة " ر . م . ع . ال " ، " ي. ع . ا " تسببوا فى هروب المتهمة وبناء علية اتخذت النيابة قرارها السابق.          

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا