الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

طائرتنا الشاطئية تواجه لاتفيا بمونديال النمسا

  • 1/2
  • 2/2

العنابي «ب» يعود إلى الدوحة بفضية عالمية

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:32 ص

3

طائرتنا الشاطئية تواجه لاتفيا بمونديال النمسا

يختتم المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من شريف يونس وجيفرسون باريرا، اليوم مبارياته بدور المجموعات في بطولة العالم، المقامة حالياً في النمسا.
ويلعب العنابي، ضد ثنائي منتخب لاتفيا أليكساندرس سامويلوفس وجانيس سمدينز، في ثالث مبارياته بالبطولة.. ويسعى العنابي، لإنهاء مرحلة المجموعات بالحصول على العلامة الكاملة من أجل تأكيد أحقيته في الوصول إلى الدور الثاني من البطولة التي افتتحها بفوز مستحق.
فاز في اللقاء الأول على نظيره الألماني، بطل جولة أولستزين العالمية للشاطئية، التي أقيمت مؤخراً في بولندا، بشوطين دون رد.
وفي مباراته الثانية على حساب نظيره الفنزويلي، المكون من الثنائي تشارلي وغوليندا نو، بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد، بواقع 21 - 18 و 22 - 24 و15 - 10.
وكانت قرعة بطولة العالم أوقعت العنابي، ضمن المجموعة الثانية، بجانب منتخبات لاتفيا وألمانيا وفنزويلا. وتصل فجر اليوم بعثة عنابي الطائرة الشاطئية «ب» الذي يضم النجمين أحمد تيجان وجوليو، قادماً من البرتغال، محملاً بالإنجاز الفضي المزدوج الذي حققه في جولتي أغادير المغربية، وجولة إسبينيو البرتغالية العالميتين، بما يعكس قوة وتميز العنابي، الذي قدم سلسلة من العروض القوية والمتميزة في الجولتين العالميتين، ويتطلع لمزيد من التفوق وحصد النقاط في الجولات القادمة، بما يمكنه في نهاية المطاف من التأهل لأولمبياد طوكيو، وهو الهدف الكبير الذي يخطط له اتحاد اللعبة، حيث يتطلع الاتحاد إلى تأهل منتخبي العنابي، وليس منتخباً واحداً.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا