الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

جمعيتان عموميتان لأم صلال الليلة

  • 1/2
  • 2/2

«غير العادية» لانتخاب نائب الرئيس

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:32 ص

3

جمعيتان عموميتان لأم صلال الليلة

يعقد نادي أم صلال عشية اليوم جمعيتين عموميتين بمقر النادي، الأولى عادية، بداية من الساعة السابعة ليلاً، لمناقشة عدد من التقارير الاعتيادية، والثانية غير عادية، بداية من الساعة الثامنة ليلاً.
ويتضمن جدول الأعمال في الجمعية العمومية مناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي في السنة الرياضية الماضية، وخطة العمل في السنة الجديدة، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية، ومناقشة تقرير مراقب الحسابات، وتعيين مراقب الحسابات، والنظر في المسائل التي يقترحها أعضاء النادي. يذكر أن انعقاد الجمعية العمومية يكون قانونياً بحضور الأغلبية (50 % + 1)، فإن لم يكتمل العدد في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع إلى يوم الاثنين 7 أغسطس، بداية من الساعة السابعة ليلاً، ويكون قانونياً بحضور ربع الأعضاء فقط، وإن لم يكتمل النصاب يؤجل الاجتماع لمدة لا تتجاوز ساعة من موعد الاجتماع الثاني، ويكون قانونياً بعد ذلك بحضور أي عدد من الأعضاء الذين يحق لهم الحضور. والأعضاء الذين يحق لهم الحضور هم الأعضاء المؤسسون، والأعضاء العاملون المسددون لرسوم الاشتراك السنوي، والذين مضت على عضويتهم الحالية ستة أشهر على الأقل.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية البت في الاستقالة المقدمة من نائب رئيس النادي، وإجراء انتخابات على منصب نائب رئيس النادي، لاستكمال الدورة الانتخابية للإدارة إلى 2020، علماً أن الإدارة فتحت باب الترشيح واستلام الطلبات منذ 9 يوليو إلى 19 يوليو الحالي.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا