الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

ختام دورة المجلس بنادي الخور الرياضي

  • 1/2
  • 2/2

الدوحة - العرب

السبت، 01 أكتوبر 2016 01:00 ص

ختام دورة المجلس بنادي الخور الرياضي

في إطار فعاليات اللجنة الثقافية الاجتماعية بنادي الخور الرياضي موسم 2016، وتنفيذاً لاستراتيجية وزارة الثقافة والرياضة، بالتعاون مع مركز نوماس، اختُتمت الأربعاء الماضي فعاليات دورة تعليم آداب وقيم المجلس القطري بالنادي، بحضور أحمد إبراهيم المهندي نائب رئيس النادي، التي استمرت لمدة 4 أيام متتالية بمشاركة (32) مشاركا قطريا.
وأكد عبدالهادي النعيمي مقدم الدورة أنه تم تعليم المشاركين كل ما يخص المجلس من آداب المجتمع القطري من عادات وتقاليد مثل السلام والجلوس في المكان الصحيح، والإنصات، والاهتمام باللباس القطري، والتدريب على عمل القهوة العربية على الطريقة التقليدية وتقديمها للضيوف في دلال الرسلان، والرزيف والإنصات، وعدم الانشغال بالجوال وغيرها من الأجهزة، وغيرها من الآداب والموروثات الأصيلة.
من جانبه، أشاد غانم عبدالله المهندي مشرف الأنشطة المجتمعية والشبابية بالنادي، بما اكتسبه المشاركون من خلال حضورهم الدائم لهذه الدورة، ونصح المشاركين بالحرص على حضور المجالس بانتظام، حيث إنها تعلم الكثير من أمور الحياة، لأننا نأخذ من تجارِب الماضي لنعيش الحاضر. وأضاف المهندي أن نادي الخور يعطي اهتماماً كبيراً بالمحافظة على العادات والتقاليد، لهذا تم تنظيم هذه الدورة، مشيداً بدورة المجالس التي تقوم بتعليم أدق التفاصيل لتصنع رجلاً يحتذى به. وأشاد المهندي بدور مركز نوماس في المحافظة والتمسك بعادات وتقاليد المجلس القطري، وفي نهاية الدورة تم تكريم مركز نوماس وتوزيع الهدايا (السيف) على جميع المشاركين.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا