الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

أوريدو قطر تفوز بجائزة «الشركة المفضلة لدى العملاء» في قطاع الاتصالات

فازت شركة أوريدو /Ooredoo قطر/ بجائزة "الشركة المفضلة لدى العملاء" في قطاع الاتصالات ضمن جوائز "ستيفي" العالمية لعام 2016، حيث حصلت الشركة على أعلى عدد من الأصوات في هذه المنافسة الدولية عن كونها الشركة المفضلة في قطاع الاتصالات.

وقد تم إجراء التصويت على الجائزة من كافة أنحاء العالم خلال فترة الصيف، وتنافست خلاله العديد من الشركات من مختلف القطاعات للحصول على أعلى عدد من الأصوات والفوز بجائزة "الشركة المفضلة لدى العملاء"، حيث بلغ مجموع الأصوات 33 ألف صوت، ونالت /Ooredoo قطر/ أكبر عدد من الأصوات عن فئة الاتصالات.

وسيجري توزيع جوائز ستيفي "للشركة المفضلة لدى العملاء" خلال حفل جوائز الأعمال الدولية المقرر إقامته يوم الجمعة 21 من شهر أكتوبر الجاري في العاصمة الإيطالية روما.

جدير بالذكر أن جوائز ستيفي للشركات المفضلة لدى العملاء لعام 2016، هي من أهم الجوائز التي يتم توزيعها ضمن برنامج جوائز الأعمال الدولية في نسخته الثالثة عشرة، والذي يعد برنامج الجوائز الوحيد على المستوى الدولي الذي يغطي كافة قطاعات الأعمال.

وتمنح جوائز Stevie ستيفي في سبعة برامج هي: جوائز Stevie آسيا والمحيط الهادئ، وجوائز Stevie الألمانية، وجوائز الأعمال الأمريكية، وجوائز الأعمال الدولية، وجوائز Stevie لسيدات الأعمال، وجوائز Stevie لأفضل جهة توظيف، وجوائز Stevie للمبيعات وخدمة العملاء.

وتتلقى منافسات جوائز Stevie ستيفي أكثر من 10 آلاف ترشيح كل عام من مؤسسات تعمل في أكثر من 60 دولة من حول العالم، وتكرّم من خلالها مؤسسات من جميع الأنواع والأحجام، إضافة إلى تكريم الأفراد الذين يقفون وراء نجاحات مؤسساتهم، وهي تعد بمثابة تقدير للأداء المتميز في مكان العمل في جميع أنحاء العالم.

أ.س/س.س;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا