الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

اختتام منافسات اللقايا في السباق المحلي الثاني للهجن

.

اختتمت مساء اليوم، منافسات سن اللقايا في المرحلة الأولى من السباق المحلي الثاني ضمن منافسات موسم 2016 / 2017 للهجن العربية الأصيلة الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن على مضمار الهجن بالشحانية على مرحلتين، وتستمر حتى التاسع من أكتوبر المقبل، وذلك وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة من دولة قطر ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وجاءت الفترة الصباحية لليوم الرابع من السباق المحلي الثاني قوية ومثيرة، حيث شهدت اختتام منافسات سن اللقايا البكار والقعدان بإقامة 16 شوطا لمسافة 4 كم (أشواط مفتوحة) بواقع 10 أشواط للبكار و6 أشواط للقعدان.

وشهدت منافسات اللقايا البكار سيطرة هجن الشحانية على الشوط الرئيسي وحصولها على المراكز الثلاثة الأولى، بعدما احتلت /تغريد/ المركز الأول بزمن قدره 6.14.0 دقيقة، متفوقة على زميلتيها /العين/ صاحبة المركز الثاني بزمن قدره 6.14.3 دقيقة، و/نوادر/ التي حلت في المركز الثالث بزمن قدره 6.14.3 دقيقة.

وفي منافسات اللقايا القعدان، توج /قناد/ ملك الشيخ جاسم بن سعود بن فهد بن جاسم آل ثاني بلقب الشوط الرئيسي بعدما احتل المركز الأول بزمن قدره 6.12.6 دقيقة، متقدما على كل من /الباز/ ملك هجن الشحانية صاحب المركز الثاني بزمن قدره 6.21.3 دقيقة، و/منذر/ ملك هجن الشحانية الذي حل في المركز الثالث بزمن قدره 6.22.6 دقيقة.

وتتواصل غدا /الاثنين/ منافسات اليوم الخامس من السباق المحلي الثاني، حيث ستنطلق منافسات سن الجذاع البكار والقعدان (أشواط عامة) لمسافة 4 كم.

أ.س/س.س;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا