الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

العميد سينافس على المربع وسيكون بعيداً عن الهبوط

  • 1/2
  • 2/2

حسن الملا نائب رئيس النادي الأهلي:

الدوحة - العرب

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 12:20 ص

العميد سينافس على المربع وسيكون بعيداً عن الهبوط

أشاد حسن الملا نائب رئيس النادي الأهلي بأداء ومستوى فريقه في بداية مباريات دوري نجوم قطر 2016/2017 رغم الخسارة في المباراة الثانية أمام السد بهدفين مقابل هدف قبل الفوز في اللقاء الأول على الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وأكد في حوار حصري لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، على أن عميد الأندية القطرية هدفه في الموسم الكروي الجديد تقديم مستويات جيدة والمنافسة على الوصول إلى المربع الذهبي وعدم الابتعاد عن السادس.
وقال في أول حوار لوسيلة إعلامية بعد انتخابه نائباً لرئيس النادي أن الأهلي سيكون بعيداً عن الصراع الشرس للبقاء وعدم الهبوط.
وقال حسن الملا إن الأهلي ظهر بشكل جيد في الجولتين الأولى والثانية بدوري نجوم قطر، وحقق فوزاً كبيراً على الغرافة 4/2 وخسر الثانية 1/2 أمام السد، وقدم أداءً جيداً رغم الخسارة حيث رجحت الخبرة وإمكانات اللاعبين كفة السد في نهاية المباراة، وأعتقد أن الأهلي بهذا المستوى قادر على أن يكون بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى. أضاف: النتائج الجيدة والمستويات الطيبة التي سيقدمها الأهلي ستقوده إن شاء الله إلى التأهل للمربع الذهبي رغم صعوبة وقوة المنافسة.
وأوضح أنه يتمنى فوز الأهلي بالدوري لكن الأمر ليس بهذه السهولة وقال: هناك عوامل وعناصر أساسية لا بد من توافرها بأي فريق من أجل المنافسة على الدوري أهمها نوعية اللاعبين، والمدرب الكفء، ودكة البدلاء، وأخيراً الاستقرار في كل شيء.
وتحدث نائب رئيس النادي الأهلي عن حقيقة استقالة الشيخ سلمان بن فيصل آل ثاني رئيس جهاز الكرة، وقال إنه لا توجد أي خلافات وراء الاستقالة وأن ما حدث مجرد اختلاف في وجهات النظر وطريقة العمل، ونحن جميعاً نعمل وفق منظومة رياضية والكل يسعى للاجتهاد لكن المهم في النهاية أن مصلحة النادي هي التي تعلو، وأود التأكيد على وجود محاولات لإزالة أسباب الاختلاف في وجهة النظر ولعودة الشيخ سلمان إلى مهمته ومنصبه.
وكشف حسن الملا الأسباب التي جعلت الأهلي يتعاقد مع محترفين جدد خاصة البحريني سيد عدنان، وقال: كان هناك بعض التخوف لدى عدد من الجماهير والأعضاء بسبب التعاقد مع سيد عدنان، لكنه أثبت أنه لا يزال لاعباً كبيراً ولديه الخبرة والكفاءة، وأثبت أنه صفقة ناجحة، وقد قمنا بالاستفسار عنه قبل التعاقد معه، وكل الآراء أجمعت على أن عدنان في الوقت الحالي من أفضل لاعبي البحرين.
وتطرق الملا أيضاً للتعاقد مع المحترف الإيفواري ياسو ولماذا تعاقد معه النادي لمدة 5 سنوات، وقال إن ياسو لاعب صغير السن (22 سنة) وهو هداف الدوري في بلاده ولاعب جيد للغاية، وسيكون له شأن كبير بعد أن ينسجم ويتأقلم مع الفريق وزملائه اللاعبين. وأوضح أن اللاعب الإفريقي بطبعه يحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع فريقه الجديد، وقال: عندما تعاقدنا مع آلن ديوكو لم يسجل سوى 8 أهداف فقط ثم أصبح هدافاً للأهلي ولدوري نجوم قطر موسمي 2014 و2015.
وتابع حسن الملا: أيضاً لاعبنا الجديد موبيلي الذي انضم للفريق الموسم الماضي وانتقده البعض، استطاع مع نهاية الموسم أن يثبت كفاءة كبيرة كما أنه بدأ الموسم الجديد بهدفين في الغرافة والسد بالأسبوعين الأول والثاني للدوري.
وحول تألق مشعل عبدالله نجم هجوم الفريق، قال الملا: مشعل لاعب مخلص ومجتهد وأنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بصدارة الهدافين.
واعترف الملا بتقصير الأندية في عملية جذب الجماهير لمباريات الدوري، وقال إن الجمهور المحب للكرة انتهى ولن يأتي مثله، والجيل الجديد يحتاج إلى جهد كبير من الأندية للوصول إليه وجذبه بشتى الطرق إلى ناديه الذي يقع في منطقته.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا