الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

المنتخب الأولمبي يواصل التدريبات بأسباير

  • 1/2
  • 2/2

الدوحة - العرب

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 12:20 ص

المنتخب الأولمبي يواصل التدريبات بأسباير

يواصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز على ملاعب أسباير، وذلك استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً التي تقام في شهر يوليو من العام القادم.
واستدعى المدرب سانشيز مجموعة جديدة من اللاعبين من مواليد 95 و96، ضمت كلا من عبدالعزيز الخلوصي، أيوب مشهور، مشعل الشمري، سالم الهاجري، حسام كمال السيد، حاتم كمال السيد، جاسم الجلابي، معاذ السالمي، سلطان البريك، محمد سعيد إبراهيم، أحمد محمد السعدي، عاصم مدابو، عيل بوجولف، عمبر النعماني، عبدالعزيز متولي، طارق حامد، جاسم الشمري، عبدالرحمن عناد، يوسف هاني بلان، يوسف حسن علي، تميم المهيزع، محمود أحمد داكري، عمر أحمد العمادي، ناصر إبراهيم النصر، عبدالرؤوف حسين عمر، جاسم محمد عمر، صلاح اليهري، سعيد محمد إبراهيمي، فهد شنين.
وانضم أغلب اللاعبين للتدريب ما عدا فهد شنين سينضم للفريق اليوم لارتباطه بناديه في بلجيكا وأحمد معين سينضم للفريق في المرحلة المقبلة بعد أن يفرغ فريقه الجيش من المشاركة الآسيوية حيث تنتظره مباراة مهمة أمام العين الإماراتي في رحلة إياب نصف النهائي وأكرم عفيف الذي سينضم اليوم إلى المنتخب قادماً من إسبانيا. وهناك بعض اللاعبين حاليا لديهم إصابات خفيفة ولم يتمرنوا وهم جاسم الجلابي وتميم المهيزع وعبدالعزيز الخلوصي، والمهيزع قد يخضع لجراحه في الركبة وقد يبتعد لمدة 3 أشهر.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا