الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

اليوم انطلاق كأس اتحاد الطائرة بنظام خروج المغلوب

  • 1/2
  • 2/2

العربي يواجه قطر والشمال يلاقي الغرافة

الدوحة - العرب

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 12:29 ص

اليوم انطلاق كأس اتحاد الطائرة بنظام خروج المغلوب

تحتضن صالة النادي العربي اليوم انطلاقة موسم 2016-2017 للكرة الطائرة بالبطولة التنشيطية كأس الاتحاد التي تدوم حتى يوم 12 أكتوبر الحالي وفي برنامج اليوم الافتتاحي مواجهتان تجمع الأولى بين الشمال والغرافة في الساعة الخامسة إلا الربع على أن تليها مباراة العربي مع قطر بداية من السادسة والنصف.
وتجري بطولة كأس اتحاد الطائرة بنظام خروج المغلوب على غير العادة في المواسم السابقة لكنها تبقى تنشيطية تهدف إلى إتاحة الفرصة للفرق حتى تجرب لاعبيها المحترفين الجدد والوقوف على مدى جاهزية التشكيلات لمباشرة الدوري في الأيام القادمة.
تجمع المواجهة الأولي بين الغرافة والشمال في الخامسة إلا ربعاً وتبدو فيها كفة الشمال هي الأرجح نسبياً في ضوء ما قدمه الفريقان في الموسم الماضي وكذلك في ضوء اللاعبين الجدد بكل فريق.
الغرافة الذي ضم ثلاثة لاعبين من العربي مقابل نجمه ميجيل يتطلع أن يظهر بشكل أفضل هذا الموسم وخاصة أن الدوري سيكون صعباً للغاية في ظل ما شهدناه خلال الفترة الماضية بدعم الفرق صفوفها بنجوم متميزين وخاصة الريان والعربي والجيش الذين ضموا العديد من أفضل اللاعبين.
ويلتقي في المواجهة الثانية قطر مع العربي وتبدو فيها كفة فريق الأحلام هي الأرجح؛ لأنه الأجهز فنياً بعد مشاركته في البطولة الآسيوية والتي حقق خلالها الوصافة كما أنه دعم صفوفه بالعديد من النجوم والمحترفين على أعلى مستوى بهدف الحفاظ علي مكتسباته الكبيرة التي حققها في الموسم الماضي والمتمثلة في كأس السوبر والدوري وكأس سمو الأمير وهو يدرك أن مهمته صعبة وخاصة أن منافسه التقليدي الريان ضم العديد من النجوم وفي مقدمتهم جيرالدو، وعلي الكنعاني، وإيكمان، ونبيل أبونبوت من الأهلي، وزياد عبدالمجيد من قطر إلي جانب نجومه الدوليين.
قطر الذي ظهر بشكل أفضل في القسم الثاني من الدوري بالموسم الماضي يتطلع أن يبدأ الموسم بشكل قوي وخاصة أنه من فرق البطولات، ولكنه تراجع كثيراً وبات فريقا عادِياً وهو يسعي جاهداً أن يعود مجدداً لمصافِّ الكبار رغم أنه فرَّط في نجميه الدوليين أبو وطفة للعربي، وزياد للريان.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا