الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

بورسلي: تجربتي مع «صوت الخليج» رائعة

  • 1/2
  • 2/2

بعد أن شارك في تقديم «طربيات»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:37 ص

بورسلي: تجربتي مع «صوت الخليج» رائعة

شارك الشاعر الغنائي الكويتي بدر بورسلي في تقديم برنامج «طربيات» الذي يبث على أثير صوت الخليج، وقدم من خلال مشاركته العديد من المعلومات التي أثرى بها البرنامج وتحدث عن تلك المشاركة كتجربة استفاد وتعلم منها هو أيضاً.
وقال بورسلي في لقاء له مع «صوت الخليج» أن تجربته مع «صوت الخليج» رائعة وتعد من أجمل التجارب التي خاضها وتعلم منها الكثير، مشيرا بخصوص تجربته كشاعر غنائي وطريقة تعامله مع قصائده أنه لا يعرضها إلا لمن يطلبها. وبخصوص سؤال يتعلق بجديدة، قال بورسلي: لا جديد غير أنني نضجت وتعلمت ولا أزال أتعلم حتى الآن، والآن أخوض تجربة مع صوت الخليج متأكدا أنني سأتعلم منها خصوصا أنها جميلة ومميزة لأنني لأول مرة أقدم إلى جانب شخص آخر، فتعلمت منك كيف نترك مجالاً للآخر في الحديث، متى نقف ومتى نستمر، فأنا أقدم وحدي طوال سنين تجربتي.
وتحدث الشاعر الكويتي حول المسرح حيث قال: قدمت الكثير من النصوص الغنائية المسرحية للعديد من الفنانين مثل الفنان عبدالحسين عبدالرضا حيث قدمنا سوية أغاني مسرحية باي باي لندن والفنان سعد الفرج وغيرهم.
وبخصوص علاقته بالميكروفون الإذاعي، قال: بدايتي كانت بسبب الراحل منصور المنصور فهو الذي أدخلني المجال الإذاعي وأقنعني بأن أخوض هذه التجربة وهو من علمني التقديم الإذاعي، فالناس تظن أن العمل الإذاعي يقتصر على الحديث أمام الميكروفون، كما تحدث حول الإخراج التلفزيوني وبعض الوجوه التي نجحت في أن تلفت الأنظار وذلك بقوله: أمينة الشراح، من أجمل الوجوه التي مرت على الكاميرا وهي من الوجوه النادرة التي لا تنسى ولا تراه الآن، فقد ترى في هذا الزمن وجوها في التلفاز جميلة لكنها بلا حضور، فالبعض له حضور يلغي جمال الوجه مثل ليلى رستم فهي ليست جميلة ولكن لديها حضور جميل.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا