الارشيف / الخليج العربي / صحف قطر / العرب القطرية

«قطر للمباني الخضراء» ينظم برامج تدريبية للتوعية بمبادئ الاستدامة

  • 1/2
  • 2/2

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:20 ص

«قطر للمباني الخضراء» ينظم برامج تدريبية للتوعية بمبادئ الاستدامة

وقع مجلس قطر للمباني الخضراء مؤخرا مذكرة تفاهم مع فريق الفزعة للعمل التطوعي، من أجل المبادرة القطرية التطوعية الرامية إلى تقديم الدعم لمختلف الفعاليات والحملات الوطنية.
وستتعاون الجهتان بموجب الاتفاقية على التنسيق من أجل التوعية والتعريف بمبادئ الاستدامة والمباني الخضراء، وذلك عبر مجموعة من الأنشطة التثقيفية، والبرامج التدريبية، وإدارة الفعاليات ومبادرات التواصل بين فئات المجتمع والمؤسسات المعنية.
وعلق المهندس مشعل الشمري مدير مجلس قطر للمباني الخضراء على هذه الخطوة بقوله: «يسعدنا الترحيب بفريق الفزعة للعمل التطوعي الذي وافق مشكورا على تقديم كافة سبل الدعم من أجل ترسيخ ثقافة الاستدامة في أوساط المجتمع القطري. وسيضطلع أعضاء الفريق بمختلف الوظائف المهمة خلال مؤتمر قطر للمباني الخضراء وأسبوع قطر للاستدامة، المزمع انطلاقهما قريبا».
وأضاف: «نتشرف حقا بإشراك الشباب القطري في أنشطة أسبوع قطر للاستدامة من أجل تحقيق أهداف الاستدامة الوطنية. كما نشجع المزيد من الفئات الشبابية على أداء دور فاعل في سبيل ضمان تحقيق مستقبل مستدام لدولة قطر».
ويقيم مجلس قطر للمباني الخضراء الدورة السنوية الثانية من مؤتمر قطر للمباني الخضراء 2016 بالتزامن مع انطلاق أسبوع قطر للاستدامة، الذي يمتد خلال الفترة من 13-19 نوفمبر من العام الجاري.;

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا