الارشيف / صحة / العرب اليوم

التقبيل والإغراء من علامات استمتاع الزوج بالعلاقة الحميمية

  • 1/2
  • 2/2

الرباط - العرب اليوم

تصدر عن الزوج مجموعة من العلامات تدل على استمتاعه بالعلاقة الحميمية معك، وقد تتفاجئين بأن هناك من 10 % إلى 25 % من الرجال يزيفون مشاعر النشوة الجنسية، لذلك أنت بحاجة إلى معرفة علامات استمتاع الرجل، حتي تتمكنين من أداء العلاقة بشكل جيد، وملاحظة رد فعله باستمرار، إذ يمكنك اكتشاف طبيعية مشاعره تجاهك في الفراش. ولذلك، من الضروري الانتباه لكل ما يقوم به الزوج في العلاقة الحميمية، لكي تنتقلي بها إلى مستوي أكبر من المتعة، والشعور بعاطفة أعمق.

ويعد التقبيل الحميمي بين الزوجين من علامات الاستمتاع بالعلاقة، وعندما يقوم الزوج بتقبيل الزوجة لفترة طويلة، بقبلات كثيرة في أماكن مختلفة من الجسم، يمكن أن يحقق ذلك قدرًا كبيرًا من المتعة، وهي دليل على استمتاعه بالعلاقة معك، لأنه يحاول أن يظهر مشاعر الاستمتاع من خلال القبلات المتفرقة، والقبلات العميقة، ما يعني أنه يريد أن يظهر لك أنك شخصية رائعة.

ويظهر الزوج الأنانية في الحب من خلال قضاء وقت طويل في المداعبة، ويحاول القيام بكل الأشياء التي يشعر بالإثارة تجاهها، وعندما يستمتع الزوج بأداء الزوجة في العلاقة الحميمية يرغب في قضاء وقت أطول معها في السرير، وعندما يكون مغامرًا، يرغب في تجربة المزيد من الأشياء الجديدة مع الزوجة، ويهتم بتجربة الأوضاع الحميمية الجديدة، لإضفاء المتعة على العلاقة.

وعندما يضحك معك زوجك داخل غرفة النوم، فهو يحاول إقناعك في كل مرة بأنه يستمتع بالعلاقة الحميمية معك، ويرغب، في هذه الحالة، في البقاء عاريًا فترة أطول، وعندما يحاول خلق جو من الإغراء، فهو يسعى إلى بذل جهد كبير ليجعلك تشعرين بالسعادة العقلية والعاطفية والجسدية، في حياتك الجنسية معه.

وحين يشعر الزوج بهزات جماع متعددة، يصبح الأمر مثيرًا للإعجاب، هل تعرفي الفترة الحرارية عند الرجل؟، إنها زيادة درجة حرارة العضو الذكري بشكل كبير. وعندما يغفو الزوج، بعد ممارسة العلاقة الحميمية مباشرة، يدل ذلك على أنه كان منهكًا للغاية، وسعيد لأنه حصل على المتعة التي يحتاج إليها معك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى