صحة / القدس

بدأنا بتحضيراتنا.!! وانتم؟ اليكم معجنات جديدة لرمضان

رام الله-"القدس" دوت كوم- بدأنا تحضيراتنا لهذا الشهر الفضيل. نصائحنا كثيرة ومتنوّعة لك سيدتي! اليوم جئناك بأفكار جديدة لتحضير المقبلات التي لا تكتمل السفرة الرمضانية دون وجودها. صحيح أنّك اعتدت تحضير السمبوسة والبيتزا ولفائف الجبن والفطائر على أنواعها، لكننا هنا اليوم لنساعدك للخروج من الطرق التقليدية وتحضير حشوات جديدة، مميزة، لذيذة سترضي كلّ الأذواق.

السمبوسة:

سيمّل أفراد أسرتك إن حضّرتِ لهم السمبوسة طيلة 30 يوم بحشوة اللحم فقط! لا تترددي في تحضير سمبوسة البطاطس الهندية أو السمبوسة بالخضار أو السمبوسة بالدجاج...

البيتزا:

جميلةٌ هي قطع البيتزا الصغيرة تزيّن سفرتك ولكن إليك وصفة جديدة وفريدة من نوعها لتحضير معجنات البيتزا، وكوني على ثقة أنّ أولادك سيعشقون مذاقها؛ تفقدي هنا وصفة سكونز البيتزا بجبن الشيدر.

الفطائر:

بالنسبة للفطائر، حشوة الجبن تعتبر الأكثر شيوعاً ولكننا نقدّم إليك حشوات أخرى ولا ألذّ مثل: الفطائر بالسبانخ أو فطائر البقلة...

السبرينغ رولز:

إستعيني بالمطبخ الصيني وأضيفي معجنات السبرينغ رولز على سفرتك، جربي مثلاً السبرينغ رولز بالخضار أو باللحم المفروم أو بالجمبري أو بالدجاج.

كل هذه الوصفات يمكنك سيدتي تحضيرها منذ اليوم، تقسيمها بحسب الحصص التي تحتاجين إليها لكل يوم ثمّ وضعها في أكياس أو علب محكمة الإغلاق داخل الفريزر لحين استخدامها. تفقدي هنا كيف يمكنك تجهيز معجنات رمضان في الفريزر.

نصيحتنا إليك في النهاية، كوني المبدعة في مطبخك ولا تسمحي لأفراد أسرتك أن يملّوا من الوصفات المتكررة، جدّدي دائماً في أطباقك!

المواضيع

blog comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا