أخبار سريعة / الاتحاد الامارتية

مصرع 40 انقلابياً بمعارك حجة وغارات لـ«التحالف» على صعدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقيل الحلالي (صنعاء)

أعلن الجيش اليمني أمس، مقتل 40 متمرداً وإصابة 27 آخرين بمعارك مع قوات الشرعية والمقاومة وغارات التحالف العربي على تجمعات وآليات عسكرية ومخازن أسلحة بينها مستودع لصواريخ الكاتيوشا في جبهتي ميدي وحرض في محافظة حجة الحدودية مع السعودية.

وكثف طيران التحالف العربي أمس غاراته على مواقع مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في صعدة حيث استهدفت 16 ضربة جوية مواقع وتجمعات في بلدة باقم، كما أصابت 5 غارات مواقع في منطقة البقع حيث أكدت مصادر في المقاومة مقتل قيادي حوثي وآخرين في الاشتباكات مع قوات الشرعية التي باتت تفرض سيطرتها النارية على الجبال الواقعة غرب المنطقة بعد تحرير أكثر من 7 مواقع في جبهة علب الحدودية.

واستمرت المعارك بين قوات الشرعية والمليشيات في الجوف وفي صرواح ونهم التي شهدت أيضاً غارات لـ»التحالف» دمرت مواقع للمتمردين. كما قصفت مقاتلات التحالف هدفين للمليشيات في منطقة كهبوب الجبلية الواقعة بين لحج وتعز التي سقط فيها 5 قتلى من المتمردين في اشتباكات مع قوات الجيش والمقاومة التي تمكنت من إفشال هجوم جديد للمليشيات لاستعادة موقع المكلكل الاستراتيجي.

وأفادت مصادر في الجيش عن إصابة القائد العسكري للحوثيين عبدالله يحيى الحاكم بجروح بالغة جراء قصف جوي استهدف موقعه في تعز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا