أخبار سريعة / الخليج

اخبار شرطية

ابن علوان يقلد الضباط المرفعين رتبهم

رأس الخيمة: «الخليج»

قلّد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، الضباط المرفعين من الكادر المحلي بشرطة رأس الخيمة، إلى رتبهم الجديدة، مهنئاً الضباط المرفعين، متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

شرطة الشارقة تقيس رضا المتعاملين

أطلقت إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة مبادرة (بشّر) والتى تهدف إلى تقييم مراكز الخدمة، وموظفي الواجهة الأمامية، وبيان مدى جودة الخدمة المقدمة للمتعاملين.
وقال المقدم يوسف عبيد حرمول نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، أن الهدف من إطلاق هذه المبادرة الوصول إلى أرقى مستويات تحقيق السعادة، والعدالة، والنزاهة للمتعامل وتطوير وتحسين أداء الخدمات المقدمة، تماشياً مع محاور برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة «سبع نجوم» بالإضافة إلى وضع نظام رقابي لمراكز الخدمة التزاماً بمعايير منظومة التميز الحكومي «الجيل الرابع» والمتمثلة بمعيار «الحوكمة».

شرطة رأس الخيمة تستقبل وفداً وزارياً

استقبلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، العميد علي محمد الشامسي مدير الإدارة العامة لترخيص الآليات والسائقين بوزارة الداخلية، يرافقه المقدم حمد عبدالرحمن النعيمي، والرائد أحمد سالم المطروشي وعدد من الضباط، للوقوف على سير العمل في إطار الجولة التعريفية التي يقوم بها الشامسي على مستوى الدولة بعد توليه للمنصب الجديد، حيث اطلع على إجراءات سير العمل في الإدارة بمختلف أقسامها وأفرعها.

القضايا المدنية بمحاكم دبي تطلق «أبشر»

أطلق قسما القضايا المدنية والقضايا التجارية بإدارة القضايا مبادرة «أبشر» لخدمة المتعاملين، وتوفير الوقت والجهد عليهم؛ وذلك حرصاً من محاكم دبي على استحداث قنوات تواصل تفاعلية مبتكرة في مجالات تقديم الخدمات وإسعاد المتعاملين، للوصول إلى رؤيتها «محاكم رائدة متميزة عالمياً».
وأشار درويش مصبح مدير إدارة القضايا، أن مبادرة «أبشر» يقوم بها المسؤولون في القسمين لخدمة المتعاملين.

«مفتاح الصحة» مبادرة بشرطة دبي

نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، مبادرة «مفتاح الصحة» الهادفة إلى توعية الموظفين بالأمور الصحية وإجراء فحوص خاصة لهم.
وشهدت المبادرة إجراء فحوص متنوعة ل 40 موظفاً وموظفة من الإدارة العامة للجودة الشاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا