الارشيف / أخبار سريعة / الاتحاد الامارتية

«الهلال» توزع 4500 سلة غذائية في المكلا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حضرموت (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية جهودها في إيصال المساعدات الغذائية والإنسانية للأسر المتضررة والمحتاجة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، في إطار البرامج الإغاثية التي أطلقتها الإمارات لإغاثة الشعب اليمني الشقيق الذي يمر بأزمة خانقة منذ أكثر من عام ونصف.

واستأنفت فرق التوزيع التابعة للهيئة عملية توزيع 4500 سلة غذائية في أحياء سكنية في المكلا ضمن الحملة الإغاثية الضخمة التي دشنتها في ساحل حضرموت وتستهدف 80 ألف أسرة في مديريات ساحل حضرموت على مرحلتين.

وأكد مشرف التوزيع شوقي التميمي بأن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الإغاثية على كل أحياء مديريات ساحل حضرموت، مؤكداً أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لتسليم الإغاثة لمستحقيها، بهدف التخفيف من معاناتهم.

وأشار إلى أن عملية التوزيع تتم في مناطق باسويد والبدو والغويزي وجول الشفاء، وسيتم الانتقال بعدها إلى مربع فوة، وفق خطة تم وضعها من قبل فريق الهلال الإماراتي واللجنة العليا للإغاثة التي عملت على تقسيم مدينة المكلا إلى عدة مربعات.

وعبر عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وقيادة وشعباً على الوقفات الإنسانية التي يسطرها التاريخ بأحرف من ذهب في تقديم المساعدات العاجلة لأشقائهم في اليمن الذين يعانون أوضاع اقتصادية صعبة جراء الأزمة التي تعصف بالبلاد. ... المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا