الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

وزير الإعلام يبحث مع رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم تعزيز التعاون الشبابي والرياضي

التقى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح برئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين مساء اليوم الجمعة لبحث سبل تعزيز التعاون على المستويين الشبابي والرياضي بين البلدين الشقيقين.

وأكد الشيخ السلمان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء حرص الجانبين على تطوير العلاقات الشبابية والرياضية وفتح مزيد من آفاق التعاون في المجالين أسوة بمختلف المجالات التي بلغت مستويات "مميزة" بين البلدين.

وذكر في هذا الصدد أن الأردن يمتلك تجارب ومشاريع شبابية ناجحة وخبرات متراكمة يمكن الاستفادة منها عبر تبادل الزيارات مؤكدا ضرورة الاهتمام بالشباب وقضاياهم وإفراد مساحات لهم لتمكينهم وتحصينهم ومنحهم الأولوية.

ويأتي لقاء الشيخ سلمان بالأمير علي على هامش فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما حيث يرأس الشيخ سلمان وفدا كويتيا كان قد وصل أمس الخميس للمشاركة في افتتاح البطولة التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 21 أكتوبر المقبل.

ويضم الوفد نائب المدير العام للانشاءات والصيانة في الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ حمود مبارك الصباح ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي ومن وزارة الشباب مرزوق المطيري وفهد الشمري ويوسف الشمري ومن الاتحاد الكويتي لكرة القدم جمال مبارك. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا