الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

منتخب الكويت يحصد ذهبيتين في بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى

كونا) -- حصد بطلا منتخب الكويت لألعاب القوى مشاري سرور وخالد السبيعي ميداليتين ذهبيتين في بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى التي انطلقت فعاليتها اليوم الجمعة وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

واحرز سرور ذهبية مسابقة دفع الجلة محققا رقما جديدا 54ر19 متر ليحطم رقم البطولة السابق 44ر19 متر الذي كان باسم لاعب إيراني منذ عام 2000 فيما حصد السبيعي ذهبية الوثب الثلاثي مسجلا مسافة 34ر15 متر.

وثمن أمين الصندوق ورئيس وفد البطولة محسن العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) دور اللاعبين وحرصهما على رفع اسم وعلم الكويت في مثل هذه المحافل الدولية.

وأشاد بما قدمته هيئة الرياضة في دولة الكويت من دعم متواصل للمشاركة في هذه البطولات وجديتها في تنفيذ خطة اتحاد ألعاب القوى بالنهوض بألعاب القوى الكويتية وعلى رأسهم المدير العام الشيخ أحمد المنصور ونائب المدير العام الدكتور حمود فليطح الذي كان متابعا لأخبار الوفد في ماليزيا.

وأهدى العجمي الذهبيتين إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي.

وقال "يكفينا فخرا رؤية علم بلدنا الحبيب يعلو فوق الجميع" مشيدا في السياق نفسه بكرم الاستقبال للوفد الكويتي في ماليزيا.

ومن المقرر ان يشارك في اليوم الثاني للبطولة كل من اللاعبين علي الصباغة في القفز بالزانة وعيسى زنكوي في رمي القرص ويعقوب اليوحة في نهائي 110 أمتار حواجز ونهائي العشاري للاعب ماجد الزيد وتتابع 4\400 متر. وتقام بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى سنويا في ختام موسم ألعاب القوى الآسيوي ويشارك فيها حوالي 10 دول آسيوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا