الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

الداخلية: بدأنا الخطة التنفيذية لشهر المحرم وتأمين الحسينيات

(كونا) -- اعلن وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم السبت بدء الخطة التنفيذية لشهر المحرم وتأمين الحسينيات مؤكدا أنها ستطبق بكل حزم بكامل تفاصيلها ووفقا لما اعد لها من اجراءات وتدابير.
ونقلت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحافي عن الفريق الفهد قوله عقب ترؤسه اجتماعا للجنة العمليات الأمنية الميدانية والخاصة ان الهدف من ذلك هو الحفاظ على الأرواح والممتلكات وضمان سلامة كل مرتادي الحسينيات "وهو هدف لن نقبل التنازل عنه بأي حال من الأحوال".
وأوضح الفريق الفهد انه وفقا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح سيتم تقييم الخطة بشكل يومي لافتا الى انها ستحظى بمتابعته المباشرة.
واستعرض مع فريق عمل اللجنة الاجراءات الأمنية لشهر المحرم والخطوط العريضة لخطة التأمين والخطط التفصيلية الأمنية والمرورية موجها عددا من الملاحظات لكي تتوج الخطة بالنجاح الكامل باعتبار "أن الجهد والمثابرة والتعليمات المتواصلة لرجال الأمن هي عنوان نجاح الخطة الميدانية".
وشدد على ضرورة التركيز على القادة وعناصر التنفيذ وأدوات المتابعة في اطار ارتباط متكامل لمباشرة المهام والمسؤوليات كل حسب واجباته.
وحث على الالتزام بالضبط والربط والانضباط وعلى الانتشار الأمني المنظم المدعوم بالتواجد المروري في ضوء تناغم وتنسيق مستمر بين القطاعات الميدانية المشاركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا