الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

نادي «باسل الصباح» يختتم بطولة استعراض المهارات للسيارات وسط منافسات قوية

اختتمت منافسات النسخة الاولى من بطولة (استعراض المهارات) للسيارات التي نظمها نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات فعالياتها مساء اليوم السبت على حلبة النادي على طريق الدائري السابع وسط منافسات قوية وبمشاركة متسابقين من البلاد ومن الخليج العربي.
وشارك في البطولة اكثر من 70 متسابقا قسموا الى ثلاث فئات هي فئة (سبورت) وفئة (بيك.اب) وفئة (جيبات) وسط منافسات اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين من الكويت والخليج.
وحقق المتسابق عايض القحطاني لقب فئة (سبورت) وحل جراح سيف ثانيا و فيصل الفضلي ثالثا فيما حصل المتسابق سعود الدوسري على لقب فئة (بيك اب) وحل ثانيا المتسابق ابراهيم المطيري تلاه خالد الحبيني في المركز الثالث وفي فئة (جيبات) جاء المتسابق عبدالله العجمي اولا و محمد الحسيني ثانيا و فالح الهاجري ثالثا.
وأشاد امين سر النادي فهد العلاج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة "والذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية".
وقال العلاج إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الاولى لهذا الموسم جاءت مواكبة للتوقعات حيث "تمكنا من خلالها من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وايجاد أرضية شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في البلاد".
وذكر أن تنظيم البطولة جاء على مستوى احترافي عال اذ تمكن المنظمون خلاله من ايجاد بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها من الشباب مثمنا دور كل من ساهم في تنظيمها من أعضاء مجلس الادارة ومنظمين الذين حرصوا على إظهارها بصورة لائقة بالاضافة الى وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية.
وأعرب عن شكره لمجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة ومدير عام الهيئة الشيخ أحمد المنصور الصباح على ما قدمه من دعم من اجل جمع الشباب في أماكن مخصصة لممارسة هواياتهم وابراز طاقاتهم مشيرا الى ان جهود الشيخ احمد المنصور كان لها كبير الأثر في انجاح البطولة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا