الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

40 أكاديمياً يناقشون مستجدات الروبوتات الحيوية والمناظير

40 أكاديمياً يناقشون مستجدات الروبوتات الحيوية والمناظير

تاريخ النشر: 02/10/2016

أبوظبي: رند حوشان

تنظم جامعة خليفة، ورشة العمل البحثية الأولى في مجال الهندسة الطبية الحيوية والروبوتات الحيوية، غداً «الإثنين» بأبوظبي.
وأوضحت الجامعة، أن ورشة العمل تجمع، عدداً من الباحثين الشباب من مختلف المؤسسات التعليمية في دولة الإمارات؛ حيث يتم مناقشة التطورات في مواضيع بحثية متنوعة ذات صلة، إذ إنها ستجلب ما يقارب 40 أكاديمياً ومبدعاً في هذا المجال إلى أبوظبي؛ للتواصل مع أعضاء هيئة التدريس في دولة الإمارات، والباحثين الشباب للتعلم من تجاربهم الرائدة في العالم في هذا المجال.
وسيتم مناقشة موضوعات رئيسية، هي: ميكانيكا الهيكل الخارجي واللمس، والروبوتات اللينة، والمناظير التكنولوجية، والميكانيكا الحيوية، كما ستتضمن ورشة العمل أيضاً المدخلات من كبار مستخدمي السريري النهائيين، بما في ذلك مستشفى كليفلاند كلينيك، أبوظبي.
وأشارت الجامعة، إلى أن ورشة العمل ينظمها كل من؛ البروفيسور تيم ماجلوجلين من جامعة خليفة، وكاسبر ألثويفر من جامعة QMUL في المملكة المتحدة، والبروفيسور بريان ديفيز من امبريال كوليدج في لندن - المملكة المتحدة، والبروفيسور ألفريد كوشيري من معهد العلوم الطبية والتكنولوجيا في المملكة المتحدة، وكذلك علماء وخبراء من دولة الإمارات.
وبينت الجامعة، أن المعايير الأهلية لورشة العمل تتطلب ما يلي: أنه يجب على المشاركين الحصول على وظيفة مبكرة، وأن يحملوا عقودا بحثية أو أكاديمية؛ إما وظيفة دائمة، أو عقد أبحاث، أو زمالة، وغيرها، في إحدى الجامعات أو بحوث المؤسسات المعترف بها سواء في المملكة المتحدة أو في دولة الإمارات، كما يجب على المتقدمين تعبئة وتقديم نموذج الطلب قبل الموعد المحدد.
وأكدت، أن المجلس الثقافي البريطاني يلتزم بتكافؤ الفرص والتنوع في جميع أنشطتها، وهذا يشمل تجنب أي تحيز في تقييم الطلبات المتقدمة بسبب الجنس، أو الإعاقة، أو الأصل العرقي، أو الإثني، أو التوجه الجنسي، أو المعتقد الديني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا