الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

التربية: حريصون على توفير كل الامكانات للمعلم للارتقاء بالعملية التعليمية

كونا - أكد وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد حرص الوزارة على توفير كل الوسائل والامكانات للمعلم بما يسهم في الارتقاء والنهوض بالعملية التربوية في البلاد.

وأضاف المقصيد في تصريح صحافي اليوم الأحد على هامش اجتماعه بأعضاء اللجنة العليا للاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر الجاري ان اهتمام (التربية) بالمعلمين والمعلمات يأتي باعتبارهم الركيزة الاساسية لتوفير التعليم المتميز.

وأوضح أن هذه الاحتفالية المزمعة اقامتها بحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى تجسد وتترجم دور المعلم وما يقدمه للمجتمع لإعداد جيل المستقبل من الابناء الطلبة.

وبين ان الاحتفالية ستشهد حضور كبار الشخصيات التربوية وعدد من وزراء التربية السابقين تكريما وتقديرا لدورهم الرائد والمميز في النهوض والارتقاء بالعملية التربوية خلال الفترة التي تولوا فيها قيادة المسيرة التعليمية في الكويت.

وذكر أن الاجتماع ناقش أيضا استعدادات القطاع لتكريم كوكبة من المعلمين والمعلمات المتميزين وذلك خلال احتفال (التربية) باليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2015-2016 المزمعة اقامته في مارس المقبل.

وأكد المقصيد حرص القطاع على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المستحدثة والمبتكرة بغية صقل مواهب وإبداعات الطلاب بمختلف المراحل الدراسية لاكتشاف المتميزين منهم وتمكينهم من تمثيل الكويت تمثيلا مشرفا في المحافل الدولية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا