الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

تعاون بين شرطة الشارقة و«التنمية الاقتصادية»

الشارقة: «الخليج»

استقبل الرائد علي محمد الكي الحمودي نائب مدير إدارة معهد تدريب الشرطة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وفي إطار التعاون القائم بين المؤسسات والدوائر الحكومية بالدولة،بهدف تبادل الخبرات والتعاون المشترك وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية برئاسة نوال سالم المشوي رئيس قسم الموارد البشرية لبحث تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعارف بشأن الخدمات التدريبية بين الجانبين.
واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الرائد علي الكي للوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التواصل والتكامل بين شرطة الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية.
واستعراض الجانبان النتائج التي ترتبت على مشاركة معهد تدريب الشرطة في دعم الخطط التدريبية للدائرة وما يسهم في رفع الكفاءة التدريبية والمردود الإيجابي للبرامج التدريبية المشتركة.
وأكد نائب مدير إدارة معهد التدريب حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على مد جسور التعاون مع جميع القطاعات والمؤسسات والدوائر الحكومية لتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات والإطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المطبقة فيها.
وتم خلال اللقاء استعراض الخطة التدريبية لعام 2016 وما تحتويها من مضامين وبرامج تدريبية وإنجازات المعهد وطرق إعداد الخطة التدريبية، وأضاف: إن معهد تدريب شرطة الشارقة الحاصل على ايزو التدريب (1999:10015) بجانب ايزو الجودة (2008:9001 ) يسعى إلى تحقيق أعلى معايير ضمان جودة التدريب.
من جانبها تناولت نوال المشوي خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، وتبادل البرامج حول تطوير عدد من البرامج التي تتعلق بالجانب العلمي، وفي الختام توجه الوفد بالشكر والتقدير على حسن الاستقبال والجهود المبذولة والخبرات المقدمة من معهد تدريب الشرطة بشرطة الشارقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا