الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

الزمالك يتغلب على إنبي في الدوري المصري

فاز الزمالك على مضيفه إنبي 2-1، مساء الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت في القاهرة في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم، ليستعيد نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج الهزيلة.
وسجل طارق حامد (32) وباسم مرسي (50) هدفي الزمالك الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر، وعمرو مرعي (85) هدف إنبي الذي تجمد رصيد عند 10 نقاط في المركز التاسع.
وجاءت البداية حماسية وسريعة من الفريقين، وحاول إنبي الضغط مبكرا لحرمان الزمالك من بناء الهجمات بأريحية، وكان أول تهديد من إنبي عندما سدد الغيني لاما كيولين من مسافة بعيدة لكنها مرت بجوار القائم.
وبدأ الزمالك في فرض سيطرته مجبرا منافسه على التراجع للدفاع، وسدد شيكابالا كرة خطيرة من ركلة حرة مرت فوق العارضة، قبل أن يفتتح طارق حامد التسجيل بتسديدة قوية بيسراه من مسافة بعيدة (32).
وواصل الزمالك ضغطه القوي الذي أسفر عن الهدف الثاني عن طريق باسم مرسي برأسية متقنة إثر عرضية من حسني فتحي، وحاول إنبى التعويض، وأهدر رامي صبري فرصة خطيرة برأسه إثر ركلة ركنية لكن الكرة مرت بجوار القائم.
وأنقذ محمود جنش هدفا محققا إثر ركلة حرة لإنبي سددها البرازيلي ماريو مارتينيز، قبل أن ينجح عمرو مرعي في تقليص الفارق عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية فشل حارس الزمالك جنش في ابعادها لتسكن الشباك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا