الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

مجلس أولياء دبا الحصن يبادر بتوزيع أعلام الدولة

دبا الحصن: «الخليج»

بادر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن صباح أمس، وبالتعاون مع مدرسة الحور للتعليم الأساسي في توزيع علم الدولة على المؤسسات الحكومية والخاصة في المدينة والمنازل في مختلف الأحياء السكنية بمدينة دبا الحصن تحت شعار: «معاً نحو تعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي».
تأتي المبادرة تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باعتماد «يوم العلم» في الثالث من نوفمبر/‏تشرين الثاني من كل عام كمناسبة وطنية سنوية يحتفل فيها المواطنون والمقيمون على أرض الدولة بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في البلاد.
وانطلقت المبادرة بمشاركة طالبات مدرسة الحور ومعلماتها مع عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وتتواصل حتى الثالث من نوفمبر/‏تشرين الثاني.
شارك في المبادرة عذراء سالم تميم عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مديرة مدرسة الحور للتعليم الأساسي، وإبراهيم سعيد بغداد رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن، ومحمد راشد رشود نائب رئيس المجلس ومحمد سيف الأقرح المدير المالي في المجلس وأ. فاطمة الشرقي وأ. آمنة الحساني ومجموعة من طالبات مدرسة الحور للتعليم الأساسي.
وقالت صفية حسن النعيمي مديرة المجلس إن الهدف من هذه المبادرة هو ربط أولياء الأمور وأفراد المجتمع بالأنشطة المجتمعية المشتركة مع مدارس المدينة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا