الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

مجلس «العلوم الشرطية» يعتمد برئاسة ولي عهد الشارقة نتائج الطلبة

الشارقة: «الخليج»

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم، اجتماع مجلس أكاديمية العلوم الشرطية.
حضر الاجتماع، العميد سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، نائب رئيس المجلس، والأعضاء المستشار سلطان المهيري، والعقيد عبدالله بن عامر، والعقيد الدكتور محمد العثمني، المدير العام للأكاديمية، والعقيد عبدالله بن نصار، وسالم عبيد الشامسي، والرائد محمد السويدي، مقرر المجلس.
ناقش المجلس عدداً من الموضوعات العلمية والأكاديمية المتعلقة بشؤون الأكاديمية، والتطور الكبير الذي تشهده من برامج علمية وكوادر تدريسية متميزة، والإقبال الكبير من الطلبة في مختلف المراحل الدراسية.
واطلع على تفاصيل تجديد الاعتماد والترخيص الأكاديمي، من شؤون التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم، والجهود التي بذلتها الأكاديمية لتحقيق ذلك، حرصاً على تقديم أفضل البرامج الأكاديمية، وللتطوير الدائم في العملية التعليمية لدى الأكاديمية، ما يسهم في تبوؤ مراكز متقدمة ضمن قائمة الأكاديميات والمؤسسات العلمية.
واعتمد المجلس نتائج ودرجات الطلبة الضباط الدارسين.
وتزامناً مع عام القراءة، وضمن النهج الثقافي لإمارة الشارقة التي أرست دعائم ثقافية رائدة في مختلف مجالات الثقافة والفنون، استعرض المجلس مشاركة الأكاديمية في معرض الشارقة الدولي للكتاب، في دورته الخامسة والثلاثين الذي ينطلق يوم الأربعاء المقبل، بعدد من المؤلفات الجديدة لأعضاء الهيئة التعليمية التي تثري المجال العلمي والبحثي في العلوم الشرطية، والمبادرات التي تعمل عليها الأكاديمية في نشر ثقافة القراءة والتوعية بأهميتها، كما اعتمد لائحة الجزاءات للطالب الضابط والطلبة الدارسين بالأكاديمية.
وناقش الخطط والبرامج المستقبلية التي تعمل عليها الأكاديمية، وعدداً من الموضوعات المدرجة ضمن أجندة الاجتماع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا