الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

الممثلات التركيات الـ 5 المرشحات لجائزة الفراشة الذهبية

تستعد تركيا بأكمالها كل عام في هذه الأيام لاستقبال الحفل السنوي لتوزيع جوائز مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي، والذي يعتبر من أكبر وأهم المهرجانات في تركيا على الإطلاق، والذي سيعقد هذا العام في دورته الـ 43 لعام 2016.
ويتنافس هذا العام على جائزة أفضل ممثلة خمسة من أفضل الممثلات التركيات وأكثرهم نجاحًا وتأثيرا على الجمهور وتفوز واحدة فقط من بينهم طبقًا لاختيار لجنة التحكيم وتصويت الجمهور، وهن:
النجمة التركية الحسناء بورجو بيريجيك التي أثبتت تميزها وموهبتها من خلال مسلسل "أغنية الحياة"، وتنافس بقوة على الجائزة هذا العام.
النجمة التركية الشهيرة بورتشين تيرزي أوغلو والتي تميزت واستطاعت أن تخطف الأنظار وتكتم الأنفاس من خلال دورها في المسلسل التركي الشهير "بويراز كارايل".
النجمة التركية القديرة دينيز شاكر التي اشتهرت وتألقت من خلال دورها المتميز في مسلسلها التركي الشهير "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".
النجمة التركية الشابة ناصليهان أتاجول التي أثبتت موهبتها وإحساسها من خلال دورها المتميز في مسلسل "حب أعمى" وتنافس على الجائزة بقوة.
النجمة التركية الحسناء نورجول يشيلجاي التي تألقت وأبهرت جمهورها من خلال دورها في الموسم الأول من مسلسلها التركي الشهير "حطام".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا