الارشيف / أخبار سريعة / النهار الكويتية

النجوم الأتراك الـ5 المرشحون لجائزة الفراشة الذهبية

تستعد تركيا بأكمالها كل عام في هذه الأيام لاستقبال الحفل السنوي لتوزيع جوائز مهرجان الفراشة الذهبية السينمائي، والذي يعتبر من أكبر وأهم المهرجانات في تركيا على الإطلاق، والذي سيعقد هذا العام في دورته الـ 43 لعام 2016.

يتنافس هذا العام خمسة من أفضل الممثلين الأتراك وأكثرهم نجاحًا وتأثيرا على الجمهور على جائزة أفضل ممثل، ويفوز واحد فقط من بينهم طبقًا لاختيار لجنة التحكيم وتصويت الجمهور، وهم:

النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت الذي تألق وأكد نجاحه وجماهريته من خلال دوره المتميز في مسلسله التركي الشهير "حب أعمي" وينافس على الجائزة بقوة هذا العام.

الممثل التركي الوسيم إيلكر كاليلي الذي أبدع في دوره في مسلسله التركي الشهير "بويراز كارايل"، مما جعله يصبح من المنافسين الأقوياء على الجائزة.

النجم التركي القدير أوكتاي كاينارجا والذي أثبت أنه يستحق لقب أفضل ممثل من خلال تألقه في دوره في مسلسله التركي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

النجم التركي الشهير أنجين ألتان دوزيتان الذي عاد بقوة وتألق وخطف أنظار الجماهير من خلال دوره المختلف والمتميز في مسلسله "قيامة أرطغرول".

النجم التركي الشهير بيركان سوكولو الذي تألق من خلال دوره في مسلسل "أغنية الحياة"، وعلي الرغم من جماهريته وحب الجماهير له فإن احتمال فوزه ضعيف.

النجوم الأتراك الـ5 المرشحون لجائزة الفراشة الذهبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا