أخبار سريعة / الخليج البحرينية

بحرين مارينا تعلن ترسية عقد مقاولات الأعمال البحرية

 تاريخ النشر :١ ديسمبر ٢٠١٦

أعلنت شركة بحرين مارينا، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، ترسية عقد المقاولات الخاصة بالأعمال البحرية لمشروع (بحرين مارينا) على شركة الحسنين للمقاولات، وذلك في سبيل التزام الشركة بالجدول الزمني المعد لإنجاز المشروع بحلول عام 2020.
وتم توقيع الاتفاقية في مقر شركة بحرين مارينا بين رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو، ومدير عام شركة الحسنين للمقاولات السيد جاسم حسين علي.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة الحسنين للمقاولات، الشركة البحرينية المتخصصة بالأعمال البحرية، بتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من المشروع، حيث ستقوم بكل الأعمال التأهيلية والبحرية من عمليات الدفان وتحديد حدود المشروع الجديد، والقيام بتسوية الأراضي، وحفر الأساسات وإعداد مصدات الأمواج الصخرية إلى جانب بناء الأرصفة والجسور البحرية، بما في ذلك تجهيز مكونات الشاطئ البحري.
وتم اختيار شركة الحسنين للمقاولات نظراً إلى ما تتمتع به من محفظة مشاريع تم تنفيذها بكفاءة عالية في المملكة والتي وظفت فيها أعلى المعايير العالمية. ويجري حالياً العمل على مشروع «بحرين مارينا» وفق الخطط والاستراتيجيات الموضوعة له.
من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو «نسعى من خلال مشروع بحرين مارينا إلى خلق معلم سياحي بارز في مملكة البحرين، وواجهة بحرية تُنشِّط قطاعي السياحة والتجزئة وتسهم بشكل مباشر في دعم اقتصاد مملكة البحرين. وسيضيف هذا المشروع الرائد المزيد من التنوع على القطاع العقاري المزدهر في المملكة. لذلك يسعدنا بدء العمل في تنفيذ المشروع لنتمكن من إنجازه وفق المخطط العام له».
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا المهندس يزن كمال حداد «نسعى من خلال مشروع بحرين مارينا إلى خلق مشروع متعدد الاستخدامات في قلب العاصمة المنامة يكون قادراً على جذب المستثمرين المحليين والعالميين، وذلك بفضل موقعه الفريد من نوعه والبنية التحتية المتطورة التي سيتمتع بها المشروع».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا