الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

مواجهات مثيرة في الدوري

تشهد المرحلة الخامسة والعشرون من بطولة سوريا لكرة القدم اليوم الثلاثاء مواجهات صعبة لفرق الصدارة والأخرى المهددة بالهبوط، حيث يبحث معظمها عن نقاط الفوز قبل ست مراحل على نهاية الدوري.
ويلعب الجيش المتصدر (55 نقطة) اليوم مع مضيفه الطليعة سابع الترتيب في مدينة حماة.
وفي حلب، يتطلع نادي المدينة الاتحاد، ثالث الترتيب مع 47 نقطة، لتثبيت موقعه لدى استضافة حطين الخامس (38 نقطة)، ومصالحة مشجعيه بعد سقوطه أمام الجيش 3-صفر في المرحلة الماضية.
وسيكون الهروب من دائرة الخطر والابتعاد عن مقاعد الهبوط الأربعة (من أصل 16 فريقا) عنوانا لباقي المواجهات، لاسيما في ظل تقارب عدد النقاط بين الأندية المتنافسة. فالمحافظة الدمشقي التاسع (28 نقطة) يتطلع إلى دخول دائرة الأمان على حساب ضيفه الكرامة الثاني عشر (25 نقطة)،أما جبلة العاشر (26 نقطة) فيتطلع إلى البناء على المستوى الجيد الذي قدمه في الفترة الأخيرة، وذلك لدى استقباله الجزيرة الخامس عشر (17 نقطة).
ويجعل تقارب المستوى المواجهة في حمص بين الوثبة الثالث عشر (23 نقطة) وضيفه النواعير الحادي عشر (26 نقطة) مفتوحة على كل الاحتمالات، وتبقى مباراة العاصمة بين الفتوة الرابع عشر (21 نقطة) وضيفه الحرية السادس الأخير (17 نقطة) مصيرية للطرفين مع أفضلية نسبية للمضيف الذي فاز ذهابا 1-صفر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا