أخبار سريعة / الخليج

«ليوا الرياضي تل مرعب» يستقبل رواده بشعار التسامح

'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });


برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تستمر منافسات مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب مع أول أيام العام الجديد تحت شعار «عام التسامح» بالتزامن مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، عام 2019 عام التسامح في الإمارات، والذي يدعم مكانة الإمارات كعاصمة للتسامح والسعادة ويسمو بها بين بقية الدول برائع القيم النبيلة.
وأكد عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، أن بطولات النادي المستمرة في منافسات مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب ستحمل جميعاً شعار عام التسامح كي يواكب النادي وعي القيادة الرشيدة والرؤية السديدة لها بإعلان عام 2019 عام التسامح، وقال القبيسي: «نفخر أن تنطلق بطولات اليوم الخامس من منافسات مهرجان ليوا الرياضي تحت شعار عام التسامح، ولنا السعادة في أن نفتتح العام الجديد ومع الأول من يناير بمنافسات رياضية قوية تحت شعار نبيل يعزز أواصر المحبة والتآخي بين أبناء الوطن، وأيضاً ينفرد باسم الإمارات بين بقية الدول كونها تولي مفاهيم الإنسانية العميقة والإيجابية الأهمية القصوى».
وتنطلق منافسات اليوم لكي تضم سباق الدراجات الدراج ريس وأيضاً بطولة ليوا لدراجات اليو تي في، حيث تنطلق في البداية بطولة ليوا اليو تي حيث من المقرر أن تنطلق المنافسة والتحديات الخاصة بهذه الفئة مع فترة التجارب الحرة والتي تنطلق في تمام العاشرة صباحاً وتستمر حتى ال12 ظهراً، قبل الإعداد والتجهيز من أجل انطلاقة السباق الرئيسي للفئات في تمام الثانية عشرة والنصف ظهراً.
وتنطلق في نفس اليوم أيضاً تحديات الدراج ريس في المساء ومع انتهاء سباق اليوتي في، حيث يضم تحدي سباق الدراج ريس أربع فئات مختلفة هي فئة اليو تي في الوكالة، فئة اليو تي في المعدلة، فئة البقي، الفئة المفتوحة والتي تقسم إلى 4 عجلات المفتوحة يو تي في، 10 ملي وعجلتين.
واختتمت بنجاح كبير منافسات وتحدي صيد الصقور ضمن فعاليات اليوم الرابع للمهرجان، وشهدت منافسات الصقور مشاركة 179 صقراً في فئات السباق ال6 وحضوراً وإقبالاً في المشاركة من جميع أنحاء الإمارات في أجواء ومناخ مناسب للسباق الذي انطلق في تمام الثامنة صباحاً واستمر حتى الثانية والنصف ظهراً ضمن المنافسة التي شهدت طريقة الصيد بالتلواح مع مسافة 400 متر وحسم أرقام المنافسين عبر التقنيات الحديثة التي وضعها نادي ليوا الرياضي من خلال تنظيم المنافسة.
وحصد المركز الأول في فئة جير شاهين فرخ سالم بن ناصر بن مذكر آل شافي، وفي فئة جير بيور فرخ حل في المركز الأول حميد راشد المنصوري، وفي فئة جير قرموشة فرخ حل في المركز الأول بطي خلفان القبيسي، وفي فئة جير تبع فرخ حصد المركز الأول عبيد سعيد المزروعي.
وشهدت فئة النخبة جرناس جير شاهين تبع فوز عبد الله خلفان القبيسي بالمركز الأول، وفي فئة النخبة جرناس بيور قرموشة ذهب المركز الأول لمصلحة بطي خلفان القبيسي.
من جهته، سجل الصقار خلفان بطي القبيسي أحد أبرز المشاركين في المنافسة الأرقام الأفضل على مستوى المراكز الأولى ومنصات التتويج بعد أن حصد 8 منصات ضمن الفئات الست للتحدي، وأكد خلفان القبيسي أن بطولة تل مرعب تتميز دوماً بإقامتها في توقيت ملائم للصقارين وأيضاً مناسب من ناحية كونه أحد أيام مهرجان ليوا الرياضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا