الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

محمد بن راشد يأمر بطائرة خاصة لبعثة المنتخب إلى السعودية

أبوظبي: محمد مصطفى

في إطار دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المستمر والمتواصل للمنتخب الوطني لكرة القدم، ولتسهيل مهمته في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، أمر سموه بطائرة خاصة لبعثة المنتخب إلى السعودية لأداء مباراة الذهاب المقرر إقامتها يوم 11 أكتوبر/‏تشرين الأول الحالي في جدة.
وأتت مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتزيد من حماس اللاعبين الذين يتواجدون حالياً في أبوظبي استعداداً للقاء تايلاند في 6 أكتوبر/‏تشرين الأول الحالي، وهو اللقاء الذي يعد مفتاحاً للعودة بقوة للمنافسة ضمن المجموعة الثانية.
ويملك «الأبيض» 3 نقاط وهو نفس رصيد اليابان، مقابل 6 لأستراليا والسعودية، لذلك فإن فوز منتخبنا على تايلاند ضروري، قبل خوض المواجهة الأصعب أمام الأخضر السعودي.
من جهته، ثمن اتحاد كرة القدم الدعم الكبير واللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومتابعة سموه المستمرة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وحرصه على توفير كل سبل النجاح لكافة منتخباتنا الوطنية .
وثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأعضاء المنتخب واللاعبين مكرمة سموه بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى المملكة العربية السعودية .
وقال المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة: اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بشؤون كرة القدم والمنتخبات الوطنية، يعد من أبرز أنواع الدعم الذي يساعدنا على المضي قدماً في تحقيق التقدم والازدهار للكرة الإماراتية في مختلف المحافل الكروية ونحن سعداء بما يقدمه سموه من توجيهات وآراء في مجال اللعبة، كما أن متابعة سموه لنشاط كرة القدم والمنتخبات الوطنية أمر نفخر به.
وجدد رئيس الاتحاد باسمه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على اهتمام سموه المتواصل بشؤون لعبة كرة القدم وأنشطتها.
على خط آخر، التحق أحمد ديدا حارس مرمى بني ياس بالمنتخب أمس بعدما استدعاه الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي بديلاً لخالد عيسى حارس مرمى العين المصاب.
كما انضم إلى التدريبات ثلاثي العين عمر عبدالرحمن وإسماعيل أحمد ومهند العنزي، بعد الراحة التي خضعوا لها، ليكتمل التدريب لأول مرة.
ونقل التدريب أمس إلى استاد مدينة زايد الرياضية، حتى موعد التدريب الختامي الذي يجري على ملعب استاد محمد بن زايد الذي تقام عليه المباراة الخميس المقبل.
وأكد مترف الشامسي مدير منتخبنا على أهمية مواجهة منتخب تايلاند ، مشدداً على اهمية استمرار الوقفة القوية مع الأبيض من قبل الجميع ، من اجل استعادة الانتصارات ومواصلة حصد النقاط . وأشار الشامسي الى أن المعسكر الداخلي يسير بشكل جيد ومعنويات جميع اللاعبين مرتفعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا