الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

«القمزي الصغير» يدافع عن صدارته للفورمولا4

ينطلق اليوم راشد القمزي في رحلة الدفاع عن صدارته للترتيب العام لفئة زوارق الفورمولا4 مع انطلاقة السباق الرئيسي الأول لهذه الفئة اليوم وبمشاركة 10 متسابقين من مختلف الجنسيات.
ويتصدر «القمزي الصغير» الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 91 نقطة قبل انطلاق السباق الأول اليوم، وإلى جانب القمزي يشارك أيضا المتسابق محمد المحيربي حيث يبحث هو أيضا عن أمجاده الخاصة من خلال هذه الفئة التي تقام إلى جانب شقيقتها الأكبر الفورمولا1 وبشكل دائم طوال الموسم.
وتبدأ منافسة الفورمولا4 اليوم مع اجتماع المتسابقين صباحا، ثم الانتقال إلى فقرة التجارب الحرة الخاصة بهذه الفئة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا وتستمر لعشرين دقيقة، ثم فقرة سباق أفضل زمن والتي تبدأ من العاشرة حتى العاشرة والثلث، ولاحقا نشاهد النزول الأخير لهذه الزوارق إلى الماء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا لكي تبدأ مراسم السباق الرئيسي الأول لهذه الفئة.
ويتطلع القمزي إلى أن يخطف اليوم 20 نقطة يضيفها إلى رصيده من أجل مواصلة المنافسة قبل السباق الرئيسي الثاني غدا والذي سينطلق بنفس ترتيب سباق اليوم، ويؤكد القمزي قدرته على أن ينافس على اللقب اليوم وأن يكون في المقدمة لا سيما مع المستويات العالية والمبهرة، والتي يقدمها منذ بداية الموسم في كل مشاركاته وليس في فئة الفورمولا4 فقط.
من جهته يسعى المحيربي إلى صناعة الفوز مع زميله القمزي من خلال مراحل السباق المختلفة، وأيضاً ضمان أن يبقى اسم أبوظبي في المقدمة من خلال تحدي هذه الفئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا