الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

نادي المدام يحتفل بلاعبيه والأجهزة الفنية والإدارية

المدام: عصام هجو

أقام نادي المدام الثقافي الرياضي حفل التكريم الثاني للاعبي النادي في جميع الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية، خلال الموسم الماضي، بحضور سالم معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي في المدام، والدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ورئيس مجلس التعليم في الشارقة ورئيس مجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي، وعبد الله مطر الكتبي عضو المجلس الاستشاري في الشارقة وأمين سر عام النادي، وأعضاء مجلس الإدارة سالم عبد الله الميالة مدير عام بلدية المدام والمدير المالي للنادي، ومحمد راشد الكعبي، وعلي محمد الراشدي، وسلطان سالم عجيل إلى جانب عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين والمنتسبين لنادي المدام في مختلف الألعاب الرياضية.
وحرص الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس النادي على توجيه الشكر لأولياء الأمور على دعمهم للنادي، ومتابعة أبنائهم وحثهم على بذل أقصى الجهود في التحصيل الأكاديمي والتدريبات والمباريات والمنافسات الرياضية كافة التي يمثلون فيها النادي.
وقال الكعبي: كل الشكر لأهالي وأبناء المنطقة، وعلى وجه الخصوص أبناء المدام والشويف والفلي، رسالتي لأبناء المنطقة أن النادي ناديكم، وهو مفتوح لكم ولأبنائكم في أي وقت والمسرح وجميع القاعات والصالات والملاعب ومرافق النادي كافة تحت أمركم وتحت تصرفكم، وأؤكد لأولياء الأمور أن أولادهم في الحفظ والصون ونطمئنكم عليهم، لأن نادي المدام يضع التربة أولاً ثم ممارسة الألعاب الرياضية للترويح عن النفس وتنمية المهارات لتمثيل النادي والوصول إلى المنتخبات الوطنية، ونتمنى معكم أن نوفق في تحقيق الأهداف المرسومة كافة.
وتمنى الكعبي أن يحتفل نادي المدام في المرة القادمة بأحد فرقه القادمة من تحقيق بطولة عالمية أو أولمبية.
ومن ناحيته، ألقى المهندس راشد الكتبي كلمة أولياء الأمور: «وقال لقد فاق حفل نادي المدام السنوي حد الروعة والجمال في كل شيء، ولم أكن أتوقع أن يكون بهذا المستوى الرفيع، ولقد أسعدتني كلمات الدكتور سعيد الكعبي عندما قال إن نادي المدام يتطلع للتربية أولاً ومن ثم تأتي الأمور الأخرى، وبصراحة لقد اطمأننا على أبنائنا، وحديث الدكتور سعيد الكعبي أثلج صدورنا، وعبر «الخليج الرياضي» أناشد أولياء الأمور في المنطقة كافة بالعمل على تشجيع أبنائهم للانضمام إلى النادي والمشاركة في الألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية.
وتابع: أشكر نادي المدام على الخدمات كافة التي ظل يقدمها هذا النادي العملاق، الذي ما زال يقدم الجديد على مدى الثلاث سنوات الماضية.
من جانبه، قال عبد الله مطر الكتبي أمين سر عام النادي والناطق الرسمي:»في البداية أرفع أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على الدعم اللامحدود لنادي المدام والرياضة في الإمارة الباسمة بصفة عامة، وأبارك للشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على حصوله على ثقة صاحب السمو حاكم الشارقة، واختياره رئيساً لمجلس الشارقة الرياضي».
وتابع: نادي المدام يشيد ويشكر الجهود المبذولة كافة من مجلس الشارقة الرياضي، ونخص بالشكر والإشادة الأخ عبد العزيز النومان الأمين العام، وإخوانه الأعضاء على الجهود المبذولة، وأضاف: حفل التكريم لنجوم ولاعبي النادي في مختلف الألعاب يعد شيئاً بسيطاً من النادي لأبنائه، ومشاركة أولياء الأمور تعد علامة مميزة لنادي المدام، الذي ظل يشرك جميع شرائح المجتمع في تجمعاته وبطولاته كافة.
وأشار إلى أن التكريم شمل 36 لاعباً من لاعبي كرة القدم، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية و8 من فرق تنس الطاولة و16 لاعباً وإدارياً ومدرباً من فريق القوس والسهم، الذي يعد من الفرق الواعدة بالإنجازات العالمية في الفترة المقبلة كونه يضم أفضل لاعبي القوس والسهم باعتبار نادي القوس والسهم مركزاً رئيسياً للعبة بعد النجاحات والإشراقات الخاصة بهذه اللعبة، التي يتطلع عبرها نادي المدام للوصول إلى العالمية، وحصد البطولات والميداليات.
كما أكد أن التكريم شمل 5 من لاعبي الشطرنج، و13 من أبطال الأنشطة الثقافية، والكادر الإداري المتمثل في سيد البتاتوني ومحمد صبحي وعبد العزيز نصر، إلى جانب الجنود المجهولين كافة، الذين يعملون خلف الكواليس.
ومن ناحيته، عبر سالم عبيد الميالة عن سعادته بسير العمل في النادي، وقال: كل شيء يسير على ما يرام، والنادي يطمح إلى الأفضل من موسم إلى آخر.
وأشاد بجهود رئيس مجلس الإدارة، وإخوانه الأعضاء الذين يعملون في صمت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا