الارشيف / أخبار سريعة / الخليج البحرينية

«السيدات الأمريكيات» تنفذ فعاليات خيرية نوفمبر القادم

 تاريخ النشر :٢ أكتوبر ٢٠١٦
كتب مكي حسن:


أفادت رئيسة جمعية السيدات الأمريكيات ليا رايت بأن الجمعية بصدد القيام بعدة فعاليات خيرية في المرحلة المقبلة بمملكة البحرين، وذلك في نوفمبر 2016 وفبراير2017.
وكشفت أن الفعالية الأولى ستقام في 19 نوفمبر المقبل، وهي عبارة عن معرض للصناعة اليدوية (سنوفليك)، وذلك في فندق راديسون بلو بالمنطقة الدبلوماسية حيث تقيمه الجمعية كل عام، منوهة إلى أن المعرض سيكون بمثابة فرصة رائعة لمن يتعاملون في الحرف اليدوية والفنانين والمصممين لعرض وبيع منتجاتهم.
وأضافت: يوفر المعرض فرصة ممتازة لمن يرغبون في اختيار هدية لمن يحبونهم ويهتمون بهم بمناسبة إطلالة (عيد الميلاد) نهاية هذا العام، وكشفت أن ريع كلا البرنامجين (الفعاليتان) سيكون لدعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية في البحرين.
وتابعت رئيسة جمعية السيدات الأمريكيات القول: فيما يتعلق بالفعالية الثانية (مسابقة شجرة الكرز) فستكون في 25 فبراير من عام 2017 كاستمرارية لنشاطات الجمعية في المجال الاجتماعي والخيري، إذ نتطلع إلى مشاركة واسعة من السيدات.
واختتمت ليا رايت بأن المشروعين يحتاجان إلى الدعم والمشاركة الفعالة من السيدات بالإضافة إلى التفاعل المجتمعي لإنجازهما وتحقيق النجاح فيما نصبو إليه من خدمة المجتمع البحريني وتعزيز العلاقات مع المجتمع البحريني، مشيدة بما يحتويه من تعدد الثقافات بالإضافة إلى أجواء الفعاليتين.
من جانبها، أوضحت لبنى العلمي منسقة التواصل مع الإعلام أن برنامج «سنوفليك» سيقام في فندق راديسون، أما برنامج سباق شجرة الكرز (شيري تري كروز) فسيقام على حلبة البحرين الدولية، متوقعة مشاركة واسعة من المواطنين والمقيمين باعتبار ان الحدثين مهمان في سجل جمعية السيدات الأمريكيات في مملكة البحرين، وتطلعت إلى أن يكون النجاح متماشيا مع الفعاليتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا