الارشيف / أخبار سريعة / الخليج البحرينية

«المهندسين البحرينية» تحتفل بيوم «المهندس البحريني» 4 الجاري

 تاريخ النشر :٢ أكتوبر ٢٠١٦

تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، تحتفل جمعية المهندسين البحرينية للسنة الثالثة على التوالي بيوم المهندس البحريني صباح يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2016، وذلك بمقر الجمعية في منطقة الجفير.
وسيتم خلال الحفل تكريم نحو 16 مهندسا ومهندسة من قبل راعي الحفل، إذ من المقرر أن يحضره عدد من المهتمين بالقطاع الهندسي وكبار المسؤولين والشخصيات في مملكة البحرين.
وكانت «المهندسين البحرينية» قد أقرت الاحتفال بيوم المهندس البحريني خلال اجتماع الجمعية العمومية منذ ثلاثة أعوام، وذلك بتخصيص يوم للتعبير عن العرفان منها ومن المجتمع البحريني بالجهود الدؤوبة التي يبذلها المهندسون في قطاع الهندسة تجاه الاقتصاد الوطني.
وأكد رئيس جمعية المهندسين البحرينية المهندس مسعود إبراهيم الهرمي أن الجمعية كانت -ولا تزال- العنصر المتميز في البحرين الدال على التطور من خلال ما نلمسه من عمران وبناء في وقتنا الراهن، الأمر الذي يدل على أن ما نراه اليوم من مدن وطرقات منظمة إنما هو بفضل العقل الهندسي الذي يتميز به المهندسون البحرينيون.
وفي هذا الإطار أكد المهندس مسعود الهرمي رئيس جمعية المهندسين البحرينية أن الجمعية تسير على النهج الذي رسمه الأعضاء المؤسسون الذين بفضلهم ومن لحق بهم من قيادات هندسية وصلت الجمعية إلى هذا المستوى الرائع الذي يشيد به القاصي والداني، وأن ما تحقق من إنجازات كان بفضل الرؤية الثاقبة لهذه الكوكبة المتميزة من الأعضاء المؤسسين.
وأضاف: نحتفل كل عام على عادتنا بيوم المهندس البحريني تقديرا منا لدور المهندس في بناء وتطور البحرين.
جدير بالذكر أن الجمعية خلال أكثر من أربعة وأربعين عاما من تأسيسها نظمت عددا كبيرا من المؤتمرات الدولية والمحلية والمعارض المهمة التي ارتبطت بخارطة الأنشطة المتخصصة في مملكة البحرين سواء تلك التي تنظمها منفردة أو تلك التي تنظم بالتعاون مع مؤسسات عالمية وعربية ومحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا