الارشيف / أخبار سريعة / الخليج

فريق أبوظبي خامساً في رالي كورسيكا

أنهى فريق أبوظبي توتال العالمي للراليات منافسات رالي كورسيكا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات، في المركز الخامس مع السائق الإيرلندي كريغ برين وملاحه سكوت مارتن على متن دي.إس 3 دبليو.آر.سي.
أما نجم الفريق كريس ميك فكان قد انسحب في اليوم الثاني على إثر خطأ في ملاحظات المرحلة السادسة، وعاد لاستئناف راليه في اليوم الأخير ليحقق الفوز في مرحلتيه.
هذا وكان البريطاني كريس ميك أول المنطلقين في اليوم الأخير من الرالي الفرنسي مع ملاحه بول ناجل كونه استأنف الرالي تحت قانون الرالي 2 ونجح في تحقيق أسرع زمن في المرحلة التاسعة، أما برين فسجل ثامن أسرع زمن محافظاً على مركزه الخامس في الترتيب العام.
وفي المرحلة الأخيرة، سجل البريطاني الزمن الأسرع أيضاً مقابل تاسع أسرع زمن على يدي زميله الإيرلندي الذي لم يكن المركز الخامس في الترتيب العام ليفلت من قبضته.
وقال كريس ميك : استمتعت برالي كورسيكا واكتسبنا خبرة مفيدة للعام القادم، تمكنت من التعرف إلى سرعتي وإلى كيفية التعامل مع مثل هذه المراحل المتطلبة وهو أهم ما حققته في نهاية الأسبوع.
ويستعد فريق أبوظبي توتال العالمي الآن للمشاركة في رالي إسبانيا الجولة 11 من بطولة العالم للراليات من 13 إلى 16 أكتوبر/‏تشرين الأول الجاري بقيادة الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، وكريس ميك، وكريغ برين.
ومن جهة أخرى، في فئة بطولة الناشئين، تعرضت سيارة سائق فريق أبوظبي للسباقات محمد المطوع الشحي في اليوم الأول لعطل في مساعد المقود (باور ستيرينغ) مما انعكس على أدائه في الرالي المعروف باسم ال 10,000 منعطف! وفي اليوم الثاني، خانته المكابح عند إحدى المنعطفات فاصطدم بحاجز وتدحرجت السيارة، لكن المطوع خرج وملاحه ستيوارت لاودون سالمين وبخير قبل أن تشب النيران في السيارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا